إعلان

لأول مرة ..توم كروز يقود طائرة حربية بفيلمه الجديد "Top Gun2"

07:57 م السبت 10 نوفمبر 2018

توم كروز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يخوض النجم العالمي توم كروز تجربة جديدة لأول مرة من خلال قيادة طائرة حربية ضمن أحداث فيلمه الجديد "Top Gun2"، وذلك في تجربة قد تكون الأصعب خاصة مع بلوغه سن الـ56 عامًا، وإصراره على عدم الاستعانة بدوبلير في المشاهد الصعبة.

وأكد موقع "Entertainment Weekly" في تقريره أن توم كروز سيقوم بقيادة "طائرة" بأحداث الجزء الثاني لفيلمه الشهير "Top Gun"، وأن الشركة المنتجة للفيلم منحت كروز المساحة لتعلم الطيران من خلال طائرات حربية خاصة بالبحرية الأمريكية، وأشار التقرير إلى أن توم كروز يحرص دائماً على التفاني في عمله خلال قيامه بمشاهده الخطرة بنفسه لإرضاء جمهوره من حول العالم.

وعلى الرغم من شهرة كروز العالمية، إلا أن التقرير شكك في الأمر لوهلة، وأنه ممنوع أن يتم استخدام طيارات حربية من قبل مدنيين، ولكن حصول النجم العالمي على رخصة قيادة للطائرات تنفي كل هذه الشائعات.

وتدور أحداث فيلم "Top Gun: Maverick" استكمالاً لأحداث الجزء الأول عام 1986، حول طيار يدعي "مافريك" والذي كان طالباً بالبحرية الأمريكية، ولكنه مع الجزء الجديد يتحول إلى مُعلم، ويقوم بتدريب الطلاب الجدد بالجزء بالجديد، أن يتم تدريبه ويقوم بالمثل وتعليم أحد الطلاب بالجزء المرتقب، وتواصل الشركة المنتجة تصوير المشاهد الخارجية للفيلم وسط تكتم على أحداث الجزء الثاني.

يُذكر أن اخر أعمال توم كروز "Mission Impossible: FallOut" الذي حقق نجاحاً عالمياً ضخماً متخطياً حاجز الـ700 مليون دولار، وهو الرقم الأضخم في تاريخ السلسلة الشهيرة، كما يشارك ببطولة فيلم الخيال العلمي والمغامرات "حديقة لونا" والمقرر عرضه خلال العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان