إعلان

موسم الاعتذارات الفنية.. فنانون ينسحبون من أعمالهم والسبب مجهول

06:10 م الإثنين 10 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- يسرا أحمد:

تشهد الساحة الفنية حالياً حالة من الارتباك خاصة في ظل موسم الاعتذارات الفنية الذي اشتعل مؤخراً في الوسط الفني، حيث يشهد الموسم الحالي انسحاب أكثر من ٨ فنانين من أعمالهم التي بدأوا في تصويرها مما وضع منتجيها في أزمة البحث عن بديل خاصة في ظل صمت الفنانين وعدم الافصاح عن السبب الحقيقي للانسحاب.

وعلى رأس القائمة تأتي الفنانة أميرة فتحي والتي اعتذرت عن المشاركة في مسلسل ''المرافعة'' وذلك بعد تصويرها مجموعة كبيرة من المشاهد بسبب ظروف عائلية خاصه بها، فيما أعلن الفنان تامر عبدالمنعم مؤلف العمل أن سبب انسحابها هو أنها قد طالبته بزيادة أجرها عندما علمت بوجود تامر مرسى كمنتج مشارك في المسلسل وكأنها تتعامل معهم على أنهم متسولون-على حد قوله- ومرسى هو من يمتلك ميزانية الإنتاج فقط.

كما انسحبت الفنانة هياتم أيضاً من ''المرافعة'' بعد بدء التصوير، ليوضح مؤلف المسلسل تامر عبد المنعم أن السبب هو مطالبتها بمبلغ 3 آلاف جنيهاً لشراء ملابس ، وانه بعد مراجعة ميزانية العمل مع شركائه وجد أن الميزانية لا تكفى!! .

ويبدو أن مسلسل المرافعة سيضرب الرقم القياسي في عدد الاعتذارات، حيث اعتذر المخرج حازم فودة عن استكمال التصوير، بعد أن كان قد انتهى من تصوير 3 أيام من مسلسل ''المرافعة '' ليحل محله المخرج عمر الشيخ. وقد أعلن منتج ومؤلف العمل أن حازم فودة قد اعتذر لوجود صلة قرابة بينه وبين ممدوح يوسف رئيس قطاع الإنتاج بالشركة المصرية للإنتاج الإعلامي.

و قرر الفنان محمود ياسين الانسحاب من المشاركة في مسلسل ''صاحب السعادة''، وبعد الكثير من الشائعات والتساؤلات التي صاحبت انسحابه خاصة انه قد قام بالبدء في التصوير، فقد قال الفنان عادل امام أن '' الفنان محمود ياسين اعتذر بكل احترام عن استكمال المسلسل لاختلاف في جهات النظر وهذا أمر طبيعي ويحدث بالعادة''.

أما الفنان طارق لطفى فقد اعتذر هو الآخر عن المشاركة في مسلسل ''كلام على الورق'' بطولة هيفاء وهبي، بعد أن تردد أن خلافاً قد نشب بينهما، وكان لطفى قد وافق على المشاركة في المسلسل وبالفعل سافر مع فريق العمل إلى بيروت لتصوير المشاهد الأولى، قبل أن يعود إلى القاهرة ويعتذر عن متابعة التصوير.

وبرر لطفى اعتذاره بجرأة الدور الذى لا يناسبه في الفترة الحالية ،حيث يقوم بتجسيد دور شاذ جنسياً.

وعلى نفس القائمة أيضاً يأتي الفنان أحمد عزمي والذى اعتذر عن المشاركة في فيلم ''ظرف صحى'' بسبب التعديلات التي تمت على السيناريو؛ وذلك رغم تصويره لعدد من مشاهده، وكان ذلك أحد الأسباب التي جعلت المنتجة ابتسام المكي تقرر طرح فيلمها في عيد شم النسيم المقبل، بعد أن كان من المقرر عرضه في اجازة منتصف العام الدراسي.

وأعلن الفنان احمد فلوكس الانسحاب من المشاركة في فيلم ''وش سجون''، وجاء إعلان فلوكس من خلال بيان تم إرساله من قبل المسئول الإعلامي له، والذي أكد من خلاله انسحابه من العمل نهائيا، وأوضح البيان أن فلوكس فوجئ في أول أيام تصوير الفيلم أنه دون المستوي، ولا يليق بجمهوره وبفنان مثله ، وأكد فلوكس من خلال البيان أن السبب الأساسي لرفضه المشاركة في العديد من الأعمال التي تعرض عليه هو محافظته علي المستوى الذي وصل له في السينما أو التليفزيون.

واعتذر الفنان نضال الشافعي عن بطولة مسلسل ''القضية اكس'' بعد أن صور المشاهد الأولى من المسلسل ، ولم يذكر نضال سبب اعتذاره الأمر الذى تسبب في وضع مخرج ومنتج العمل في مأزق خاصة أنهما سيضطران إلى تصوير هذه المشاهد مرة أخرى مع البطل الجديد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان