إعلان

محمود عبد المغني يكشف أسباب استبعاده من المشاركة في "الجزيرة ٢"

محمود عبد المغني

محمود عبد المغني يكشف أسباب استبعاده من المشاركة في "الجزيرة ٢"

11:05 ص الجمعة 17 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتب- حسين الجندي:

كشف الممثل الشاب محمود عبدالمغني عن الاسباب الحقيقية لعدم ظهوره في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة" والذي يعرض حالياً بدور السينما ويقوم ببطولته احمد السقا وهند صبري وخالد صالح وخالد الصاوي.

وقال عبد المغني خلال استضافته مساء أمس الخميس مع الاعلامي تامر امين:  السبب الرئيس في عدم ظهوري في الجزء الثاني من فيلم الجزيرة، هو رغبة من المخرج شريف عرفة، الذي اعتبره من أوائل الأشخاص الذين وقفوا في حياتي وبدايتي الفنية، وقال لي أن أراك أكبر من هذا حيث ان الدور لن يكون بنفس القوة التي قدمتها في الجزء الاول، ولا اريد أن أظلمك".

وأرجع عبد المغني السبب في عدم تقديمه لمسلسل درامي في موسم رمضان الماضي ، هو انشغاله بفيلم النبطشي، الذي يتم عرضه في دور السينما حالياً، مؤكداً انه سيعود في الفترة المقبلة لتقديم اعمال فنية سواء فيديو او سينما

وأشار أن فيلم "النبطشي" وضع امامه جميع الصعاب في الاختيارات المقبلة سواء في التليفزيون أو السينما، مشيراً انه سيقوم بانتقاء ادواره بعد ان قدم دوراً مختلفاً في الفيلم أشاد به جميع النقاد.

يذكر أن محمود عبد المغني قدم اول بطولة سينمائية له، في موسم عيد الاضحي الماضي من خلال فيلم النبطشي، ويشاركه البطولة، رامز امير، هبه عبد الغني محمد الطحاوي، وأخرون.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان