إعلان

سفارة فلسطين تنظم أمسية رمضانية لفرقة "أوف المقدسية" بدار الأوبرا

01:50 م الأحد 18 يونيو 2017

سهرات رمضانية في دار الأوبرا المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
نظمت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية، أمسية فنية رمضانية لفرقة "أوف المقدسية"، وسط حضور عدد من الدبلوماسيين العرب والأجانب، نواب البرلمان، والشخصيات العامة.
وقام السفير جمال الشوبكي بتكريم رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتورة إيناس عبدالدايم، على جهودها في دعم الثقافة والفن الفلسطيني، في شتى المحافل الأدبية والفنية لدار الأوبرا المصرية، مما يعزز من أواصر صلة الأخوة والدم بين الشعبين الفلسطيني والمصري، بحسب تعبيره، ويفسح المجال للمقاومة بالفن والأدب الإبداعي الفلسطيني.
وشاركت الطفلة العازفة زينة قدورة –والحائزة على الجائزة الأولى في مسابقة شوبان العالمية للموسيقى الكلاسيكية- بفقرة موسيقية على آلة البيانو، وقدمت الفنانة الفلسطينية عبير صنصور مختارات غنائية من التراث الفلسطيني وأعمال الموسيقى العربية.
وقدمت فرقة أوف المقدسية التابعة لمركز "عوشاق" للفنون في القدس، مجموعة من التابلوهات واللوحات الفنية الراقصة المستوحاة من التراث الفلسطيني بأسلوب عصري، وعبرت اللوحات عن العادات والتقاليد لسكان المناطق الفلسطينية في رمضان.
جدير بالذكر أن فرقة أوف الاستعراضية تقدم عروضها في مصر للمرة الأولى، وتقدم اليوم الأحد حفل فني آخر في ساقية عبدالمنعم الصاوي بقاعة الحكمة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان