إعلان

بالصور- ماجدة زكي: مصطفى شعبان "ديك البرابر" في "اللهم إني صائم"

03:01 م السبت 20 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
تطل الفنانة ماجدة زكي على جمهورها في السباق الرمضاني المُقبل، مرتدية ثوب أم مصرية نموذجية، عبر مسلسل "اللهم إني صائم" الذي سيُعرض حصريا على فضائية MBC مصر.
تجسد ماجدة أم لبنتين وشاب، ويلعب دور الشاب الفنان مصطفى شعبان، فهو "علي" الذي تعتبره أغلى ما في حياتها، وتبرّر له أفعاله الطائشة إلى أن يقع المحظور.
وقالت ماجدة في بيان صحفي "هي أم مصرية طيبة فيها كل الجوانب في شخصيتها من قوة وضعف وجدعنة، وهي المرأة المتعاطفة مع المحتاج والمتعاونة مع جيرانها والخدومة جداً، تضحك مع أولادها حيناً وتقسو عليهم حيناً آخر، تبكي معهم ثم تشجعهم وتقوي من عزيمتهم أحياناً، هي ببساطة إنسان من لحم ودم وفيها كل الخصال والطباع وتحمل في داخلها الخير والشر".
وتضيف ماجدة "علي بالنسبة لوالدته هو الابن والحبيب والزوج والأب، هو باختصار ديك البرابر. حتى أنها تضغط على البنات وتقسو عليهن من أجله، تخبره بمشاكلها وتصالحه على زوجته عندما يقع الخلاف بينهما، وتحمل الشخصية مفاجآت سيتفاعل معها المشاهد وتضحكه من كل قلبه".
"اللهم إني صائم" تأليف أحمد عبدالفتاح، بطولة مصطفى شعبان، ماجدة زكي، وفاء صادق، مي نور الشريف، صلاح عبدالله، عزت أبو عوف، ندا موسى، ريم مصطفى، فراس سعيد، خالد عليش، لقاء سويدان، سليمان عيد.
تدور أحداث المسلسل الذي يخرجه أكرم فريد، في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يتحول من النصب إلى التوبة والطريق المستقيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان