إعلان

صبا مبارك تكشف عن أصعب مشهد في مسلسل "بين السطور" مع أحمد فهمي

11:33 م الإثنين 04 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت الفنانة صبا مبارك عن أصعب مشاهد مسلسل "بين السطور" الذي جمعها بالفنان أحمد فهمي وذلك عبر حسابها الرسمي علي "انستجرام".

ونشرت "صبا" مشهد من المسلسل وعلقت: "من أصعب اللحظات اللي عدت علينا أنا وأحمد في تمثيل المسلسل ده، الموقف كان مؤلم قاسي، والثقة اللي ما بينا كممثلين هي اللي شالت المشهد، وسهلت الرحلة اللي مش عادية دي"، وقامت بالإشادة بدور المخرج وائل فرج قائلة: "ايه يا وائل الحلاوة دي بجد".

ليقوم الفنان أحمد فهمي بالرد عليها قائلا: "أول كلمة اتفقنا عليها اننا في ضهر بعض وده العادي اللي بيقولوه الزملاء لبعض، بس بجد من قلبي الكلمة دي كانت حقيقية أوي، وبانت في مواقف كتير، استمتعت بالشغل سوا وربنا كريم قوي".

تدور أحداث مسلسل "بين السطور" حول الإعلامية هند سالم التي تحاول البحث عن استضافة شخص مشهور للتقدم أكثر في عملها، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص، تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج.

وعرض للفنانة صبا مبارك مؤخرًا فيلم "أنف وثلاث عيون" وسط مشاركة نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان ظافر العابدين، الفنانة سلمي أبو ضيف، الفنانة أمينة خليل، الفنانة جيهان الشماشرجي، تأليف وائل حمدي وهو مقتبس من رواية للأديب الراحل إحسان عبدالقدوس، إخراج أمير رمسيس.

اقرأ أيضا:

أول رد من هند عاكف على اتهام ليلى الشبح لها في جنازة حلمي بكر (خاص)

وفاة الفنان جميل برسوم بعد صراع مع المرض

فيديو قد يعجبك: