إعلان

بالصور- أبناء النجوم يقتحمون مجال الفن.. ابن "السقا" أبرزهم

01:55 م السبت 19 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ناهد سمير:

"ابن الوز عوام".. تحت هذا الشعار، دخل عدد من أبناء نجوم الفن عالم التمثيل، ومن بينهم ياسين أحمد السقا، الذي ظهر كثيرًا مع والده مؤخرًا، ورابي عمرو سعد، الذي يدفع به والده منذ فترة لدخول عالم الفن، وملك وليلى أحمد زاهر اللتان شاركتا في عدد من الأعمال منذ الصغر.

قرر ياسين مؤخرًا، أن يخوض تجربته الأولى في مجال التمثيل، من خلال مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، الذي يقوم ببطولته الفنان السوري تيم حسن، ومن المقرر عرضه خلال الشتاء المُقبل، ويُجري تصويره خلال الفترة الحالية بالقاهرة.

كما أعلن قبل ذلك عن حبه للمسرح، والوقوف أمام الجمهور، من خلال نشره لمجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، خلال مشاركته في مجموعة من العروض المسرحية في المدرسة.

ابن القنصل

شارك ياسين والده، وهو في التاسعة من العمر، في فيلم "ابن القنصل"، بمشهد يجسد مرحلة طفولة "السقا" في الفيلم. وجاء ذلك بناءً على طلب المخرج عمرو عرفة، بعد ملاحظته وجود شبه كبير بين "السقا" وبين أبناءه.

ولد فضة

وينطبق الأمر أيضًا على رابي ابن الفنان عمرو سعد، الذي لجأ إليه صنّاع مسلسل "ولد فضة"، لتجسيد شخصية "يونس"، التي يقدمها والده في مرحلة الطفولة.

واستعان به والده أيضًا في مسلسل "وضع أمني"، الذي عُرض رمضان الماضي، وهو ما يكشف عن رغبة عمرو سعد في تقديم رابي في أعمال أخرى. ومؤخرًا تعاقد رابي على المشاركة في مسلسل "عائلة الحاج نعمان".

عمر وسلمى

وهو ما فعله أيضًا أحمد زاهر، مع ابنتيه "ملك" و "ليلى" في طفولتهما، اللتان شاركتا في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، أشهرها فيلم "عمر وسلمى". وشاركت "ليلى" والدها أيضًا في مسلسل "بنت العيلة".

امرأة من رماد

شارك علي، والدته الفنانة سلاف فواخرجي، في مسلسل "إمرأة من رماد"، للمخرج السوري نجدة إسماعيل أنزور، ولعب علي في المسلسل دور ابن "مدام جهاد" الذي قدمته الفنانة السورية سوزان نجم الدين، الذي تفقده بحادث إرهابي يغير مجرى حياتها.

كما شارك أيضّا في 2013 بمسلسل "حدث في دمشق"، للمخرج باسل الخطيب، والذي لعب بطولته والده وائل رمضان، ووالدته سلاف فوخرجي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان