إعلان

توتال إيجيبت" تعلن عن رعايتها لفريق "رحالة" حتي نهاية 2019

01:57 م الخميس 28 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين :

تصوير - علاء أحمد :

كشفت شركة توتال إيجيبت، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة، عن تجديد شراكتها مع فريق سباق "رحالة"، تستمر حتي نهاية ٢٠١٩".

وأحتفلت توتال إيجيبت بهذه المناسبة بمؤتمر صحفي عقد بمحطتها الرئيسية التي تقع علي طريق الأوتوستراد، بحضور عدد من قيادات الشركة وعلي رأسهم مهدي القارشى، مدير إدارة العمليات بشركة "توتال ايجيبت"، "لوران سيبو" خبير منتج "توتال إكسيليوم"، في مقر الشركة بفرنسا، وفريق رحالة وعلي رأسهم هاني عمر، رئيس الفريق.

وقامت "توتال إيجيبت" بتجديد اتفاقية الرعاية لمدة عامين مع "رحالة"، والذي يشمل توفير عدد كبير من البنود لضمان نجاح الفريق واستمرار تحقيق النتائج المتقدمة في جميع السباقات.

ويعد فريق رحالة أحد الفرق المتخصصة في مجال رياضة المحركات في مصر، وفاز بسباق رالي الجونة عام ٢٠١٨ للمرة الخامسة على التوالي، كما سبق له حصد عدد من الجوائز الهامة منها أربع بطولات رالي وطنية في مصر أعوام ٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١٣ و٢٠١٧.

ومن جانبه قال هاني عمر، تعليقاً علي تجديد الرعاية، "تعد أرض سباقات الرالي واحدة من أصعب أراضي السباق في العالم، مما يزيد من قسوة ظروف القيادة إلى أقصى حد ممكن، وبالفعل وجدنا ما نحتاجة من خلال الشراكة مع شركة توتال التي تقدم لنا مجموعة من أفضل أنواع الوقود والزيوت، والذي ساهم في رفع مستوي الأداء".

جدير بالذكر يعد فريق رحالة هو فريق سباق سيارات مصري ساهم في عدد كبير من السباقات المحلية والدولية.

وكان الفريق أول فريق مصري يشارك في السباق الدولي رالي داكار عام 2013 .

وتمكن فريق رحالة من حصد المركز الثاني في فئة السيارات ثنائية الدفع في كأس العالم 2011، والمركز الخامس في سباق السيارات ثنائية الدفع في Spanish Baja 2011..

ويستخدم الفريق سيارة مصرية الصنع منذ عام 2014 حيث يعمل دائمًا على تطوير هذه السيارة لتصل دائمًا إلى مستوى أداء عالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان