• بعد طرح رينو كادجار الجديدة رسميًا.. ما السيارات التي تنافسها في مصر؟

    04:32 م الثلاثاء 14 مايو 2019
    بعد طرح رينو كادجار الجديدة رسميًا.. ما السيارات التي تنافسها في مصر؟

    رينو كادجار Facelift الجديدة

    القاهرة - (مصراوي):

    طرحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM وكلاء علامة رينو الفرنسية في مصر، النسخة الـFacelift الأحدث من رينو كادجار التي تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

    ونجحت "رينو كادجار" في 2018 الماضي في اقتناص جائزة السيارة الأكثر مبيعًا في السوق المصري عن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المزودة بمحرك أقل من 1.6 لتر بعد منافسة مع عدد كبير من السيارات.

    وحازت النسخة الجديدة من كادجار على العديد من التغييرات على مستوى الشكل الخارجي بمقدمة جديدة ومصد خلفي ذات تصميم مختلف، ويأتي تصميم المصابيح بشكل جديد وتضيف الإضاءة الخلفية الجديدة من المزودة بتقنية الـLED رؤية واضحة للطرق تمنح السائق تجربة قيادة آمنة، بالإضافة إلى عجلات رياضية بتصميم مختلف كليا عن النسخ السابقة مصنعة من الألومنيوم Alloy Wheels بمقاسات 17 و18 و19 بوصة .

    أما عن التصميم الداخلي لكادجار Facelift، فتأتي مزودة بتكنولوجيا جديدة تتمثل في شاشة LED متعددة الوسائط في منتصف لوحة القيادة تجمع مختلف الإعدادت الخاصة بالسيارة والتي تبدأ العمل فور تشغيل المحرك، بالإضافة إلى هوائي يستقبل موجات الGPS، وعرض أحوال المرور على الشاشة (Info-Traffic)، إلى جانب تشغيل محطات الراديو FM و DAB station.

    وتقدم "كادجار" الجديدة إلى الأسواق المصرية بمحرك توربيني سعة 1.2 لتر بقوة 130 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك، كما يتوفر بالسيارة وضع Eco لتوفير استهلاك الوقود.

    وتصل سعة خزان وقود كادجار الجديدة إلى 55 لتر، في حين تبلغ سعة الصندوق الخلفي 472 لتر.

    وزودت السيارة بباقة كبيرة من وسائل الامان أبرزها EBD و ESP وABS ، وحساسات خلفية للركن.

    وتقدم السيارة في ثلاث فئات مختلفة التجهيزات و الكماليات بأسعار رسمية تبدأ من 394,000 للفئة vision الأولى و424,000 للفئة Dynamic الثانية، بينما تقدم الفئة Signature الثالثة الأعلى تجهيزا بسعر رسمي 444,000.

    ويمكن من خلال الصفحات التالية التعرف على أبرز السيارات التي تندرج في نفس الشريحة السعرية لـ"رينو كادجار" وتنافسها في مصر:

    الأخبار المتعلقة

    اعلان

    باقى المحتوى

    باقى المحتوى

    إعلان

    إعلان

    إعلان