إعلان

مواصفات وأسعار ميتسوبيشي "إكليبس" التي تنافس على قمة الـ SUV

02:37 م الخميس 16 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود أمين :

احتلت ميتسوبيشي إكليبس كروس التي دخلت السوق المصري لأول مرة في منتصف عام 2018 المركز الثالث في قائمة أكثر 10 سيارات SUV مبيعا في الأشهر الثلاث الأولى من العام الجاري.

وتمكنت شركة مودرن موتورز وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر من تسويق 615 وحدة خلال الربع الأول من العام الجاري .

وأشار تقرير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" إلي تصدر هيونداي "توسان" قائمة السيارات الـSUV الأكثر مبيعا عن نفس الفترة، بعدما وصل إجمالي مبيعاتها 1663 وحدة، بعد أن تربعت سيارة كيا "سبورتاج" بالمركز الثاني بـ886 وحدة .

وبهذا الحجم من المبيعات تدخل سيارة ميتسوبيشي لأول مرة ضمن قائمة الأكثر مبيعاً، ونستعرض في السطور التالية مواصفات وأسعار السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV -من ميتسوبيشي.

تأتي "إكليبس" بتصميم عصري يوحي بالقوة من خلال مقدمتها الهجومية التي تم تطعيمها بأشرطة الكروم الموزعة على الصادم الأمامي وأسفل مصابيح السيارة، وامتد الكروم ليشمل جوانب السيارة في اطارات الأبواب.

وتكتمل صورة إكليبس بإطارات عريضة مقاس 18 بوصة، مطلية بالكروم ليتماشى مع شرائط الكروم التي تزينت بها السيارة في المقدمة وفي الجوانب.

وطرح وكيل "ميتسوبيشي"، السيارة الجديدة بمحرك من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن التربو الهوائي مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ CVTمن 8 سرعات، بقوة 152 حصان.

وجهزت السيارة بعدد كبير من المواصفات والإمكانيات أبرزها، المصابيح الامامية والخلفية LED،ضوء نهاري ، مصابيح ضباب، نظام أبل كار بلاي، اندرويد اوتو، راديو/MP5/DVD/AUX/CD، مدخل توصيل -AUX USB، خاصية توصيل الهواتف الذكية لاسلكياً - بلوتوث، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، خاصية تشغيل وإيقاف السيارة عن طريق المفتاح الذكي، مثبت للسرعة .

وتتوافر في أكبس عدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور، كاميرا 360 درجة، حساسات للركن، قفل مركزي، نظام رصد النقطة العمياء، 7 وسائد هوائية، بالإضافة إلي نظام فرامل مانعة للانغلاق- ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل- EBD، برنامج التوازن الإلكتروني- ESP.

وقدم وكيل "متسوبيشي" تخفيضات كبيرة علي السيارة منذ بداية 2019 الجاري، وأصبحت تقدم بسعر رسمي يبدأ من 415.000 جنيه للفئة الأولي، 420.000 جنيه للفئة الثانية، كما يقدم وكيل ميتسوبيشي الفئة الثالثة بسعر رسمي 470.000 جنيه، 535 ألف جنيه للفئة الرابعة، وأخيراً 555 ألف جنيه لأعلى فئة الرباعية الدفع .

فيديو قد يعجبك: