إعلان

بالفيديو.. منظمة تحطم أودي Q5 الجديدة للتأكد من قدرتها على مواجهة الحوادث

02:46 م الأحد 23 يوليه 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

خضعت السيارة أودي Q5 الرياضية متعددة الاستخدامات الـSUV متوسطة الحجم موديل 2023، إلى اختبار تصادم داخل معامل معهد "IIHS" الوطني لسلامة حركة المرور على الطرق الرئيسية في الولايات المتحدة.

وواجهت السيارة الألمانية الفارهة رباعية الأبواب مجموعة من محاكاة الحوادث، إذ تم صدمها في الاتجاه الأمامي ناحية السائق على سرعة 32 كم/س، و الاصطدام الأمامي بواجهة السيارة على سرعة 50 كم/س، الاصطدام الجانبي بجسم متحرك سرعة 50 كم/س.

وبحسب المعهد الأمريكي فإن السيارات اجتازت اختبارات التصادم المختلفة وحصلت على تقييم "TOP SAFETY PICK 2023"، وهو التقييم الذي تحصل فيه السيارة على علامة مقبول بالتصادم الجانبي ناحية السائق ومقبول أو جيد بقوة فاعلية المصابيح الأمامية في الطرق المعتمة.

يتألف برنامج محاكاة الحوادث بمعهد IIHS من 5 اختبارات، هي التصادم الأمامي النصفي والكلي والاصطدام الجانبي وقوة تحمل السقف وأنظمة الكبح، إضافة إلى فاعلية المصابيح الأمامية بالطرق المعتمة.

سيارة أودي Q5 موديل 2023 غير متاحة لعملاء السوق المصري، لكنها تتوفر عالميًا بنظام دفع رباعي Quattro قياسي بقوة 201 حصان ونظام هجين خفيف بجهد 12 فولت في فئات 2.0T بقوة 261 حصان ميكانيكي.

لمزيد من التفاصيل ومشاهدة فيديو التصادم اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان