إعلان

سوزوكي وجيب وحلاوة.. سيارات وموتوسيكلات للبيع بالمزاد (التفاصيل)

10:34 ص الأربعاء 24 أبريل 2024

أرشيفية لسيارات معروضة للبيع بالمزاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تفاصيل وموعد مزاد علني كبير لبيع "لوطات" مركبات مستعملة تابعة لنيابات وجهات حكومية.

وحددت الخدمات الحكومية يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل موعدًا لعقد جلسة البيع والتي ستقام في تمام 12 ظهرًا في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وبحسب الإدارة المركزية للمبيعات المشرف على جلسات البيع، فإن المزاد يشتمل على لوطات موتوسيكلات وتكاتك وفسبا وتروسيكل وبيتش باجي وسيارات ملاكي وبيك أب وأوتوبيس وميني باص.

وتنتمي اللوطات المعروضة للبيع لعلامات تجارية مختلفة أبرزها (سوزوكي - نيسان - ميتسوبيشي - بيجو - فيات - نصر - فورد - جيب - شيروكي).

كما يتاح للبيع بالمزاد مركبات (هوجن - دايون - بجاج - بنيلي - LML - بوكسر - CMG - حلاوة - بياجو - فانتوم - هيرو - جايدا - همرز - ايكولاين).

وأشارت اللجنة المشرفة على المزاد أن جميع المركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع محمد حامد فهمي، حي الدقي بمحافظة الجيزة. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. أوبل كورسا فيس ليفت موديل 2024 في مصر (أسعار ومواصفات)

قريبًا في مصر.. سيارة بسعر "التوك توك"

قبل التركيب.. اعرف مزايا النانو سيراميك وعيوبه للسيارات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان