إعلان

للرجل..دليلك لتنسيق قبعات "البيريه" لإطلالة فرنسية جذابة

02:00 م السبت 27 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-حسام سليم

يفضل بعض الرجال ارتداء قبعات البيريه بهدف تغير اللوك الخاص بهم، وإضافة طابع عصري مميز على إطلالتهم اليومية وخاصة من يعاني من مشاكل الشعر أو الصلع يفضلون اعتمدها بشكل أساسي.

وبحسب موقع "FashionBeans"، قدمت دور الأزياء العالمية خلال المواسم القليلة الماضية مجموعة واسعة من قبعات البيريه، الذي يذكرنا بطراز السبعينيات، أو بالمناضل الكوبي، تشي جيفارا، والمخرج السنيمائي الأمريكي، سبايك لي، عندما ارتدى بيريه عنابي اللون مع بدلته التوكسيدو من نفس اللون عند تسلمه جائزة أوسكار.

ويؤكد بن دالريمبل المدير الإداري لشركة "لوك اند كو"، التي لديها تاريخ ملكي مع كل من أمير ويلز ودوق إدنبرة، أن البيريه أصبح أكثر انتشار وشعبية، بين الشباب وكبار السن من كافة الطبقات. بعد أن كان طراز تقليديا ومتواضعا، لكن الآن اتخذ مكانه بين الأزياء الراقية والرائعة، حيث أصبح أشهر النجوم ومشاهير عالم الموضة يرتدونه.

كيف ترتدي البيريه؟

تقليديا، يتم ارتداءه بمقاس مناسب للرأس، بميل إلى الجانب الأيمن بنحو 2 سم فوق الحاجب، ويمكن أيضا ارتدائه للخلف، أو بشكل مستقيم مع رفع مقدمته.

ويمكنك اعتماد البيريه باللون الأسود، والأزرق، وانتشرت أيضا الألوان الزاهية واللون الأبيض بشكل واسع هذا العام.

كيفية تنسيق البيريه؟

يمكنك ارتداء البيريه مع التصاميم الكلاسيكية والكاجوال، مع مراعاة أن تكون الألوان متناسقة مع بقية الملابس، ويفضل أن يكون من نفس لون جزء من بقية الملابس، مثل الجاكت أو التيشيرت أو حتى البنطلون، أو على الأقل بلون غير صارخ، حتى يكون المظهر العام أنيقا.

كيف تحافظ على البيريه؟

تحتفظ القبعات البيريه بشكلها المنتفخ حتى إذا تعرضت لبعض الأمطار، لكن تجنب تعريضها لأمطار كثيفة.

يمكن تنظيفه باستخدام البخار من "مكواة" مابس أو غلاية منزلية، وتنظيف الأوساخ والأتربة بفرشاة شعر قاسية، لكن بلطف، بعد ذلك قم بتجفيفه باستخدام قطعة قماش نظيفة أو إسفنجة، واتركه حتى يجف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان