إعلان

بالصور: أفكار عملية لديكورات غرف المعيشة

بالصور: أفكار عملية لديكورات غرف المعيشة

بالصور: أفكار عملية لديكورات غرف المعيشة

05:25 م الثلاثاء 20 يناير 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

هل شعرت بالملل من ديكور منزلك وتريد تجديده؟ عادة غرفة المعيشة تحتل الصدارة بين الغرف التى يجب تجديدها وخاصة انها من اكثر الغرف استخداماً، وللحصول على غرفة أنيقة وبسيطة يجب أن يكون تصميمها بسيط وأنيق في نفس ذات الوقت. ومن أجل مساعدتك فى تحقيق ذلك، نقدم لك تشكيلة رائعة وجديدة من صور لديكورات غرف المعيشة وكيفية تنسيقها:

الشموع:
- تعد الشموع من أجمل الإكسسوارات التي يمكنك استخدامها في ديكور غرفة المعيشة. وللشموع فوائد واستخدامات أخرى، مثل تهدئه الأعصاب وإضافة جو من الرومانسية على الغرفة، كما انها ستساعد في حل مشكلة الكهرباء التى باتت من أهم المشاكل اليومية التى تواجهنا.

 ورق الحائط:
يتميز ورق الحائط المنقوش ببساطته ومظهره الأنيق. ففى الآونة الأخيرة أصبح جزءا هاماً من ديكورات المنازل لتعدد أشكاله وألوانه المختلفة من "الميتالك، وهو مزيج من اللونين الأسود والفضى" والرسومات المطبوعة، والأشكال الهندسية بجميع الألوان، كما يتميز ورق الحائط بأسعاره المقبولة وأنواعه المتعددة وألوانه المختلفة، وهذه المميزات تجعله في متناول الجميع. بل ويعتبر من الحلول السريعة لإخفاء عيوب الحائط بداية من الدهانات السيئة وصولاً إلى اخفاء التشققات بأنواعها.

المزهريات:
تعتبر المزهريات من أكثر الإكسسوارات التي تضيف إشراق وجو من الرومانسية لغرفة المعيشة، من حيث تنوع أشكالها وأحجامها وألوانها، وتتنوع استخداماتها، فالبعض يضع فيها الزهور والورود الطبيعية أو الصناعية، ولكن من المفضل الابتعاد عن الورد الطبيعى لأنه يجلب الحشرات لذا يلجأ العديد لإقتناء الورد الصناعى.

المصابيح الزجاجية أو السهارى:
تعد المصابيح الزجاجية ضرورية للإنارة الخافتة في المنـزل، ويلجأ العديد إلى شرائها لتميزها بالعمر الطويل وفي ذات الوقت توفر فى استخدام الطاقة الكهربائية، كما يمكن الاستعانة بها كإكسسوار مكمل لأناقة المنـزل، خاصة في غرف المعيشة.

الرفوف المعلقة:
تتعدد استخدامات الأرفف في غرفة المعيشة، حيث يساعد في حفظ الأغراض وعرضها بشكل مرتب وأنيق مثل الكتب والمجلات، كما تعتبر بديلا للمكتبة حيث توفر فى مساحة الأماكن الضيقة .

المرايا:
تعتبر المرايا جزءاً هاماً من ديكور المنزل وخاصةً غرفة المعيشة، حيث تعطى للغرفة حساً بالأناقة والاتساع.

مقاعد "البف":
تعد مقاعد "البف" من الديكورات التى تساعد على ملء المساحات الواسعة فى الغرف. فيمكن إضافتها في غرفة المعيشة حول طاولة القهوة، أو للجلوس في حال وجود أعداد كبيرة في الغرفة.

هل أعجبتك هذه الأفكار؟ لمتابعة أحدث تصاميم وديكورات لغرف المنازل المتنوعة :

بالصور - أجمل تصميمات غرف النوم للعروسين

بالصور- أجمل 10تصميمات حمام للعروسين فريدة من نوعها

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان

إعلان

إعلان