إعلان

موقع يحقق لك أموالاً خلال ساعات.. ولكن بهذه العُملة

11:01 م الخميس 22 فبراير 2018

موقع يحقق لك أموالًا ولكن بهذه العملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

أصبحت الدعاية عبر الإنترنت من أكثر الأشياء رواجًا، ويسعى العديد من الشركات لجذب أكبر عدد ممكن من المعلنين بشتى الطرق.

ومن الأساليب التي اتبعها موقع club money الشهير، لجنى الأرباح، هو إعلانه عن دفع 50 دولارًا في الساعة الواحدة.

وهذه طريقة شرح كيفية التسجيل وخطوات جني الأموال حسب ما ذكرها الموقع على صفحته. ولكنه يضع شرطًا صعبًا للحصول على الأموال، حسب ما ذكر موقع "arabfeed" الترفيهي.

بداية الموقع يُروج لإعلانات شركات محددة، ويحصل مقابل كل نافذة بها 6 إعلانات على دولار واحد، يأخد حصته وهي 90 سنتًا، ويعطيك 10 سنتات مقابل مشاهدتك للإعلان.

ويجب عليك أولًا التسجيل بالموقع عبر صناعة "ايميل" خاص بك، كبداية للتسجيل في الموقع.

ومن ثم تظهر لك نافذة تدخل من خلالها لمشاهدة الإعلانات، وبمجرد مشاهدتك لها، يتغير الكود الخاص بك، وتجد أن الأرباح تظهر أمامك وتتزايد مع كل مشاهدة لك لإعلان جديد.

وعند رغبتك في الحصول على الأموال نقدياً، ستجد هناك شرطًا بضرورة أن يُشاهد المُستخدم إعلانات حتى يحقق 150 دولارًا كربح، ومن ثم تحصل عليها فور تحقيقك لهذا المبلغ في حسابك على الموقع.

وفي حال حصولك على 150 دولار، ستجد شرطًا آخر وهو أن تدعو 40 شخصًا لزيارة الموقع من خلالك وثم تحصل على 50% من أرباحهم.

وما أن أصبحت مستوفياً لكل الشروط ستجد شرطًا جديدًا وهو إما أن تنتظر 60 يومًا، أو يتم تحويل المبلغ لك كاملًا بعملة البيتكوين.

ومن جهة أخرى، عبر الكثيرون من رواد "السوشيال ميديا" عن أنه كيف سيستخدمون عملة البيتكوين وأنها مجرد عملة إليكترونية غير متداولة في الأسواق ولا يمكن استعمالها على أرض الواقع.

فيما اعتبر آخرون أن المستفيد الوحيد من هذا هو الموقع وليس المستخدمين، فيما نصح البعض بالعمل والجهد، بدلًا من الجري وراء الأحلام والأوهام لجني الأموال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان