إعلان

"نام وصحي لقى 50 مليار دولار في حسابه البنكي".. ماذا فعل ملياردير الصدفة؟

04:45 م الأربعاء 07 سبتمبر 2022

دولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: رويدا أشرف

تخيل أنك تلقيت إشعارًا على هاتفك من البنك الذي تتعامل معه، وتتفاجئ بأن البنك قد خصص مليارات الدولارات لك ووضعها في حسابك الخاص؟.. حدث هذا لرجل أمريكي وأصبح أحد أغنى الرجال في العالم لبضع ساعات على الأقل.

أصبح الرجل الذي يدعى دارين جيمس يحتل المرتبة 25 في قائمة أغنى رجل في العالم لبضع ساعات بعد ظهور مبلغ مذهل قدره 50 مليار دولار في الحساب المصرفي الخاص به، أصيب الرجل بصدمة بعد أن حدث له ذلك، كما أورد موقع "indiatimes".

"أول مرتب.. واعتبريها صدقة".. فتاة ترسل حوالة بنكية بالخطأ لشخص غريب (فماذا فعل؟)

وكان دارين مذهولًا لدرجة أنه لم يستطع تصديق عينيه، حيث قال: "لقد كان من الجنون أن أرى كيف يبدو الأمر لأنني لم أر هذا العدد الكبير من الأصفار في حياتي".

الغريب في الأمر أن الرجل اتصل بالبنك على الفور وطلب منهم تصحيح الخطأ، حيث لم يفكر الرجل في كيفية إنفاق كل هذه الأموال أو حتى الاستفادة منها، فقد اختار أن يسلك طريق البر، واتصل بمصرفه، لترتيب إعادة المال إلى مالكه الشرعي.

قال: "أعلم أنه ليست ملكي، ولم أربحه، لذلك لم اتمكن من فعل أي شيء به"

إن وظيفة دارين السابقة في تطبيق القانون تعني أنه كان يعلم أن الاحتفاظ بالمال سيعتبر سرقة، عندما أبلغ البنك، بدأوا على الفور العمل لاستعادة الأموال، لكن البنك لم يكشف قط من أين أتت الأموال، أو كيف حدث الخطأ، وبعد أيام قليلة، اختفت الأموال مرة أخرى من حساب دارين.

وقال الرجل: لدي بعض الخطط العظيمة في حالة امتلاكي هذا المبلغ الكبير من الأموال بطريقة شرعية، مثل التبرع بالمال للفقراء، لأمنح الناس الأمل في أن هناك إيجابية في هذا العالم، هذا هو حلمي الأكبر".

df61d1c69e8441ce7344061b1746861e

اقرأ أيضا..

عريس يعرض مقطع فيديو فاضح لعروسته خلال حفل زفافهما

رجل يصفع موظفة ورد فعل مفاجئ منها.. اعرف السبب

بالباسبور فقط.. دولتان في أوروبا يمكن السفر إليهما بدون فيزا

لماذا تنبح الكلاب عند رؤية بعض الأشخاص بينما تتجاهل غيرهم؟

"هتدمر الكلى".. احذر القيام بهذه العادات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان