إعلان

في اليابان.. رحلة فاخرة على متن طائرة للكلاب تكلف 70 ألف دولار

07:30 م الأربعاء 04 أبريل 2018

في اليابان.. رحلة فاخرة على متن طائرة للكلاب تكلف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

"دينج دونج" و"فان فان" هما كلبان من فصيلة يوركشير تريير ينعمان بحياة مليئة بالرفاهية يحسدهما عليها الكثير من البشر.

مالكتهما سيدة تدعى زوي مان، وهي نائبة رئيس شركة للمنسوجات والملابس في هونج كونج، اصطحبتهما على متن رحلة خاصة لقضاء عطلة غير اعتيادية باليابان.

الرحلة تتضمن السفر على متن طائرة خاصة، حيث يمكن اصطحاب الحيوانات الأليفة على متنها عوضًا عن وضعهم في خزانة الأمتعة كما هو معتاد بالرحلات الاقتصادية العادية، وفق ما نشر "يورو نيوز".

وتمتع الكلبان بأكل الوجبات فاخرة من سمك السلمون المشوي والدجاج على متن الرحلة الخاصة.

وتقول مان التي أنفقت 240 ألف دولار هونج كونج (30 ألف دولار أمريكي) على رحلة "دينج دونج" و"فان فان" إلى أوساكا في اليابان العام الماضي.

وبدأت شركة لايف ترافل في هونج كونج تنظيم رحلات للكلاب وأصحابها العام الماضي من هونج كونج إلى اليابان. وفي الرحلات التجارية توضع الحيوانات الأليفة عادة في مخزن الأمتعة أما على الطائرات الخاصة فيمكن للكلاب الصغيرة الجلوس مع أصحابها بينما يمكن للكلاب الأكبر الاستلقاء على الأرض.

وتبدأ رحلات الحيوانات الأليفة من 70 ألف دولار هونج كونج لقضاء أسبوع في أوكيناوا باليابان. وتقدم الوجبات والمياه للكلاب وملاكها وبعد الوصول إلى وجهتهم ينقلون إلى أماكن إقامة يسمح فيها بتواجد الحيوانات الأليفة.

وينمو مُعدل إنفاق المستهلكين على حيواناتهم الأليفة بواقع نحو 20 % سنويًا في الصين وستبلغ قيمة هذا السوق سبعة مليارات دولار بحلول 2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان