إعلان

(زاجل المحبة).. حتى لا يفقد الحبيب حبيبه !

02:11 م الإثنين 27 يونيو 2016

(زاجل المحبة).. حتى لا يفقد الحبيب حبيبه !

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سارة عبد الخالق : 

كل شخص منا لديه إنسان قريب إلى قلبه، وله منزلة عالية عنده، وقد تشعر بالخوف أن تلفت نظر صديق لك، أو والدك أو ووالدتك أو جارك أو أي شخص آخر.. إلى أنه يقوم بسلوك أو تصرف خاطىء.

أو قد يتصف بصفة مذمومة وأن لا تريد أن تضايقه إذا نصحته أنه يقوم بصفة سيئة: كالغيبة أو النميمة أو الكذب أو عدم حرصه على غض البصر وغيرها من الصفات السيئة التي لاترضي الله – عز وجل- ورسوله – صلوات الله عليه - .

فإذا كنت لديك من الأشخاص من تتوقع أن تتوتر العلاقة بينكم إذا قمت بتوجيه النصائح إليهم مباشرة وتريد أن تساعدهم وتلفت نظرهم إلى هذه الصفات السيئة دون أن تجرح مشاعرهم.

يقدم موقع (زاجل المحبة) خدمة عبارة عن رسائل مصنفة في صناديق حسب موضوعاتها وكلها في النصح والإرشاد، حيث يقوم المستخدم بإرسال رسائل النصح إلي من يريد عن طريق الموبايل أو عن طريق البريد الإلكتروني . 

يقوم المستخدم باختيار رسالة مناسبة من صناديق الرسائل المصنفة حسب مواضيعها ثم الدخول عليها واختيار طريقة الإرسال إما عن طريق الموبايل أو عن طريق البريد الإلكتروني، ثم بعد ذلك تتم كتابة البيانات المطلوبة (رقم التليفون أو عنوان البريد) لتنفيذ العملية.

جدير بالذكر أن كل رسالة تريد أن ترسلها تمر على ثلاثة أقسام: لجنة التدقيق والتنسيق: وهي تقوم بالتدقيق الإملائي والنحوي في الرسائل وتقوم بتنسيقها بالشكل المطلوب.

واللجنة الشرعية : وتقوم بمتابعة الأحاديث والآيات إن وجدت في الرسائل وتتأكد من صحتها وعدم ضعف الأحاديث وغير ذلك .

وإدارة المشروع : وهي تقوم بالموافقة على الرسالة إن كانت تتوافق مع منهج المشروع. 

يذكر أن متلقي الرسالة سيظهر اسم المرسل لديه (زاجل المحبة).

وتذكر الدال على خير كفاعله..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان