إعلان

125 % زيادة في منظومة السداد الإلكتروني للمستحقات الحكومية بالمصرف المتحد خلال 3 شهور

11:50 ص الإثنين 26 أبريل 2021

نيفين كشميري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قالت نيفين كشميري، نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال المصرف المتحد إن معدلات أعمال منظومة خدمات سداد المستحقات الحكومية الرقمية سجلت زيادة 125% خلال الربع الأول من 2021 مقارنة بنفس الفترة من 2020.

وأضافت كشميري في بيان صادر اليوم أن المصرف المتحد يمتلك حزمة برامج السداد الإلكتروني والمتضمنة 13 ميزة تنافسية لبرامج المدفوعات الحكومية الإلكترونية التي يقدمها بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance .

وعددت كشميري المزايا المقدمة لبرامج المدفوعات الحكومية الإلكترونية التي يقدمها مصرفها لتشمل سداد الضرائب المستحقة سواء ضريبة الدخل - الخصم من المنبع ، وضريبة القيمة المضافة، وفواتير الضرائب لحظيا ومن مقر العميل مباشرة أو عبر قنوات الدفع الرقمية للمصرف المتحد.

وأضافت أن برامج المدفوعات الحكومية الإلكترونية تتيح للممولين خدمة سداد الجمارك المستحقة عليهم بمختلف أنواعها كما تمنح هذه البرامج المتميزة للعملاء إمكانية سداد مدفوعات التأمينات الاجتماعية للشركات، وكذلك سداد جميع مستحقات المصالح والهيئات الحكومية من خلال (مدفوعة مواطن - أوامر التوريد الحكومية).

وتابعت كشميري تساهم هذه الخدمة في التسهيل على العملاء للوفاء بالتزاماتهم في مواعيدها سواء لأنفسهم أو لذويهم من خلال منحهم إمكانية سداد مصاريف الجامعات سواء حكومية أو خاصة بمختلف أنحاء الجمهورية، وسداد جميع الرسوم الجمركية وكافة الفواتير المستحقة لجميع الموانئ والمطارات، بالإضافة لبرامج مدفوعات الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات.

وأشارت أن برامج المدفوعات الإلكترونية تمنح العملاء إمكانية التبرع لصالح صندوق تحيا مصر لمحاربة الفقر والمرض، فضلا ً عن تلقي جميع أنواع التبرعات للجهات المصرح لها من الدولة.

وبحسب كشميري يقوم برنامج المدفوعات الإلكترونية باستقبال جميع أن اع التحصيلات الإلكترونية من خلال شركات التحصيل العاملة في مصر مثل شركات :أمان، ومصاري، وبي، وممكن، وموبايلي، وسداد، ووقتي، وإيجي باي وغيرها، وذلك للحد من تداول النقد وتشجيع المجتمع علي التحول لمجتمع رقمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان