إعلان

"حارب بؤر المخدرات".. علي خير يروي قصة الشهيد إبراهيم جورجي

06:18 م السبت 18 مايو 2019
 "حارب بؤر المخدرات".. علي خير يروي قصة الشهيد إبراهيم جورجي

كتب- محمد جمعة:

روى الإعلامي محمد علي خير، قصة الشهيد النقيب إيهاب إبراهيم جورجي، معاون مباحث مركز الخانكة الذي استشهد في مأمورية لضبط بعض الهاربين.

وقال خير، خلال برنامج الإذاعي "الأسطورة" على "راديو 9090"، اليوم السبت، إن الشهيد من مواليد 5 نوفمبر 1987 في قرية الصاوي مركز طما محافظة سوهاج، وعين في مركز شرطة الخانكة عام 2010.

وأضاف أن الأسطورة إيهاب جورجي أول ضابط اهتم بملف تجارة البودرة ومحاربة تجار المخدرات، وبدأ يهاجم منطقة مثلث الرعب في القليوبية، بعدما وصل سلطان تجار المخدرات إلى تكوين بؤرة إجرامية كبيرة، وتمكن وزملائه من ضبط كمية مهولة من المخدرات وصلت إلى 500 كيلو حشيش ومليون قرص ترامادول.

وتابع: "المجرمين حاول يشتروا الشهيد وعرضوا عليه رشوة كبيرة جدًا لكن محاولتهم فلشت، وتم تكريم الشهيد هو وزملائه على ضبط كمية المخدرات الكبيرة".

وذكر خير أنه في 28 فبراير 2016 جرى استهداف البطل الشهيد هو وثلاثة من أفراد القوة الأمنية، وهم محمد يحي عواد ومفرح إبراهيم إبراهيم ورضوان عثمان رضوان، وبعد فترة قليلة نجحت الشرطة في الثأر للشهيد والقبض على عصابة منطقة الجعافرة وزعيمهم "الدوكش".

وأضاف أن الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية أطلق اسم الشهيد على شارع الزنانيري الموجود بمنطقة الخصوص، وعلى إحدى المدارس، وجرى تكريم والدته في احتفالات عيد الأم، وحصل اسمه على وسام الجمهورية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيديو قد يعجبك: