إعلان

الليلة .. " النمنم " يكشف كواليس معاركه الصحفية والثقافية ضد أصحاب الفكر المتطرف

02:22 م الأحد 19 مايو 2019
الليلة .. " النمنم " يكشف كواليس معاركه الصحفية والثقافية ضد أصحاب الفكر المتطرف

كتب- محمد خميس:

تستضيف الإعلامية ريهام السهلي في برنامج "المواجهة" على فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الأحد، الكاتب والمفكر حلمي النمنم وزير الثقافة السابق، ليكشف عن كواليس معاركة الصحفية والثقافية ضد أصحاب الأفكار المتطرفة، وما المطلوب لإفساد مؤامراتهم المتواصلة تجاه مصر على مدى سنوات طويلة، وإلى أي مدى وزارة الثقافة عليها دور في محاربة الإرهاب بالفكر السليم والفنون والأدب والسينما والمسرح.

ويتحدث "النمنم"، عن كتبه ومؤلفاته لكشف الغطاء عن المتشددين، والتحذير مبكرًا من خطر الإرهاب ومنها "جذور الإرهاب أيام سليم الأول في مصر"، و" وليمة للإرهاب الديني" و" الحسبة وحرية التعبير" و"حسن البنا الذي لا يعرفه أحد".

كما يدور اللقاء مع الكاتب الصحفي والمفكر حلمي النمنم وزير الثقافة السابق عن كل محطات حياته، خاصة أنه شغل العديد من المواقع المهمة حتى بعيدا عن الترقي في سلم الصحافة، ومنها رئاسة مجلس إدارة دار الكتب والوثائق القومية، ورئاسة الهيئة المصرية العامة للكتاب، ورئاسة مجلس إدارة دار الهلال الصحفية، إلى جانب الحديث عن حلمي النمنم الأنسان من الأبن إلى الزوج ثم الأب والزميل والصديق.

برنامج المواجهة يرأس تحريره الكاتب الصحفي عبد اللطيف حامد، ويذاع يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءًا، والإعادة الساعة الحادية عشر مساءًا.

فيديو قد يعجبك: