إعلان

أعضاء تنسيقية الأحزاب في "كلمة أخيرة": طموح الإنسان الشخصي ليس" جريمة "

11:56 م الأحد 11 أكتوبر 2020
أعضاء تنسيقية الأحزاب في "كلمة أخيرة": طموح الإنسان الشخصي ليس" جريمة "

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال محمد موسى نائب محافظ المنوفية وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسة، أن التنسيقية التي يحمل عضويتها عبارة عن منصة سياسية منبثقة عن مبادرة تجمع بين شباب الأحزاب والقوى السياسية ممن يعرفون بعضهم البعض عبر سنوات طويلة من خلال ممارسة العمل السياسي عبر عشر سنوات مضت.

وأضاف في لقائه ببرنامج " كلمة أخيرة "، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على فضائية "أون"، اليوم الأحد، قائلا: "نحن قررنا عبر هذه التنسيقية أن يكون هناك حالة حوار في مصر بما يعكس قدرتنا على إدارة اختلافاتنا والوصول لنتائج " مشيراً إلى أن الشباب بحكم تكوينه الثقافي والعمري لديه قدرة على التفاهم بشكل أكبر والتقارب ".

ومن جانبها قالت أميرة صابر مرشحة لمجلس النواب عن الحزب المصري الديموقراطي، إن تنسيقية الأحزاب تضم أحزاب ذات فكر معارض والمصري الديمقراطي حزب معارض والمعارضة ليست " عيب"، لأنها تعكس بالأساس ما يصب في مصلحة الوطن والمواطن من صوت مغاير.

وأكدت أن سيادة الصوت الواحد لا يدفعنا إلى الأمام، مضيفة، أنها لا تخشى من الاختلاف داخل التنسيقية وطول الوقت لدينا أوراق عمل في كافة الملفات المطروحة.

وأشار المهندس محمد السباعي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية الأحزاب والمتحدث بإسم وزارة الري، إلى أن طموح الإنسان الشخصي ليس جريمة وليس عيباً في أن يتطلع إلى تطوير نفسه، وأن يطمح لشغل منصب ما أو الترشح في عضوية برلمان أو مجلس شيوخ.

ونوه إلى أنه هناك مثال قوي يؤكد على عدم تضارب المصلحة الشخصية والطموح مع المصلحة العامة بمتابعة حملات المرشحين الآن في مجلس النواب من أعضاء التنسيقية، سنجد أنه يمكن أن يكون هناك مرشح عن تيار ومرشح آخر من نفس التنسيقية من تيار آخر مختلف معه أيدولوجياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان