إعلان

"رد حاسم"..أحمد موسى: زيارة ولي عهد أبوظبي للقاهرة في غاية الأهمية

12:22 ص الأحد 25 أبريل 2021
"رد حاسم"..أحمد موسى: زيارة ولي عهد أبوظبي للقاهرة في غاية الأهمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن زيارة الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي إلى مصر في غاية الأهمية، مشيرًا إلى أنه تم تناول عدد من الملفات خلال زيارة الشيخ محمد بن زايد للقاهرة.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن زيارة ولي عهد أبو ظبي ترد على كل من حاول دق أسافين بين البلدين خاصة فيما يتعلق بسد الخراب الإثيوبي، موضحًا أن المناقشات بين الرئيس السيسي وولي عهد أبوظبي تؤكد حجم العلاقة القوية بين مصر والإمارات والتي كان لها مواقف داعمة لمصر وللشعب المصري.

وتابعت، أن بعض وسائل الإعلام المعادية تحاول ضرب العلاقة القوية بين مصر والإمارات وبين الرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي وتلك الزيارة الهامة رد حاسم على الإعلام المعادي، مؤكدًا أن لقطة سير الرئيس السيسي ومحمد بن زايد معا قبل وداع الأخير تظهر حجم ومتانة وقوة العلاقة القوية بين مصر والإمارات وبين الرئيس السيسي ومحمد بن زايد ".

وأردف "موسى" أن الشيخ محمد بن زايد قدم التحية العسكرية إلى الرئيس السيسي في ختام زيارته إلى مصر وبعد وداع الرئيس السيسي له، مؤكدًا: "المعادون لن يستطيعوا النفاذ إلى العلاقات المصرية الإماراتية".

فيديو قد يعجبك: