إعلان

قوّاد يبيع فتيات قريته للأثرياء العرب بـ3 آلاف جنيه في الليلة

07:02 م الأربعاء 27 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان :

دفع حب المال والثراء السريع عامل لاصطحاب فتيات صغيرات السن من بلدته الصغيرة بمحافظة الشرقية، وتقديمهن لراغبي المتعة من العرب مقابل 3 آلاف جنيه في الليلة، ولم يمهله القدر كثيرًا، بعدما وقع في قبضة ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن القاهرة، بعدما استطاعت الإيقاع بشبكة للدعارة بفيلا بالرحاب.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان، بقيام "صبرى. س"، 34عاما، قواد، باصطحاب فتيات صغيرات السن من محافظته بالشرقية، وتقديمهن لراغبي المتعة من أثرياء العرب؛ لممارسة المتعة الحرام معهن مقابل مبلغ 3 آلاف جنيه في الليلة.

وأمر اللواء محمد توفيق، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بسرعة مداهمة المكان والقبض على المتهمين، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة، وبمداهمة الفيلا سكن السعوديين بالرحاب، تمكن ضباط المباحث من ضبط كل من: "هناء. ع"18عاما، و"منار. أ"، 18عاما، مقيمتين بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، أثناء ممارستهن الدعارة مع 3 سعوديين، وتم ضبط زجاجات مختلفة من الخمور، ومنشطات جنسية.

وقالت أجهزة الأمن إن المتهم اعترف باستقطاب الفتاتين لممارسة الرذيلة مقابل مبلغ 3 آلاف جنيه، يتم توزيعها فيما بينهم، وتحرر محضرًا بالواقعة، وأحيل المتهمون جميعهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان