إعلان

ننشر أسماء ضحايا حادث انفجار شارع الهرم

11:58 ص الجمعة 09 ديسمبر 2016

حادث انفجار شارع الهرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة ومحمد الصاوي:

قال مصدر طبي بمستشفى الهرم، إن المستشفى استقبلت 4 حالات، ما بين وفيات ومصابين، جراء الانفجار الذي شهده محيط مسجد السلام بشارع الهرم، صباح اليوم الجمعة.

وأكد المصدر لمصراوي، وصول 3 وفيات من قوات الشرطة، وأسمائهم الملازم أول أحمد عز الدين سيد، والمجند عمر مصطفى محمد، وأمين الشرطة محمد محمود سعد الدين، موضحًا أن الجثث موجودة بمشرحة المستشفى تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي، واستخراج تصاريح الدفن.

فيما كشف مصدر أمني عن أسماء الضحايا الآخرين وهم :" ملازم محمد يحيى محمد، والمجند يوسف فرج عبد العزيز، ورجب عاطف عبد الرازق".

وقال المصدر، إن هناك حالتي اصابة لـ"عبد الله محمد سالم"، والذي تم تحويله لمستشفى قصر العيني، ومحمود عبد الحميد حسين، والذي يعالج من كسر بالذراع.

 وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة قد تلقت بلاغا صباح اليوم الجمعة بسماع دوى انفجار بمنطقة الطالبية بالجيزة.

ودفع اللواء مجدي الشلقاني، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، بعددٍ من خبراء المفرقعات بمحيط موقع انفجار عبوة بدائية الصنع بالقرب من مسجد السلام بشارع الهرم.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمحيط موقع الانفجار، وسط عمليات تمشيط موسعة تحسبا للعثور على أجسام غريبة، وذلك بواسطة الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات.

15356598_934661296664843_3488640207675679328_n

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان