إعلان

بالفيديو.. الشيخ محمود شعبان لـ باسم يوسف: ''أنت تنفع تكون شاذ''

08:48 م الجمعة 21 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حجى:
هاجم الشيخ محمود شعبان، الإعلامي باسم يوسف، بسبب عرض باسم لفيديوهات تخص شعبان والسخرية منها بحلقات برنامجه ''البرنامج'' الذي يعرض على قناة ''سي بي سي''.

وقال شعبان: '' باسم يوسف سفيه وينحو نحو المنافقين، أما في الرد على أبي جهل مع الاعتذار لأبي جهل لأن أبا جهل كان رجلاً، أنا كنت أريد رجل يحاورني وحضرتك لست رجلاً''.

الشيخ محمود شعبان لباسم يوسف أنت تنفع تكون شاذ

شاهد الفيديو

الشيخ محمود شعبان

وأضاف أثناء حديثه عبر قناة ''الحافظ'' الخميس "باسم سخر من كلمة -علي يتزوج فرغلي- وفرغلي ينفع يكون شاذ وباسم ينفع يكون شاذ.. أنت وأمثالك الذين يدعون لذلك''.

ولفت شعبان إلى أن ما قاله من قبل على الهواء هو أن هناك بعض الأعضاء في التأسيسية يطالبون بزواج المثليين، مشيراً إلى أن هؤلاء الأعضاء محسوبين على العلمانيين والليبراليين والذي ينتمى إليهم الإعلامي باسم يوسف – على حد قوله.

وتابع شعبان مخاطباً باسم يوسف: ''أتحداك إن كنت رجلاً كما تدعي وأشك، أن تهاجم البابا أو رمز من رموز النصارى، وأن تأتى بفيديو لواحد منهم وأن تسخر منه، لأنك تقبض منهم ومن أمثالهم ومن أعوانهم الذين يديرون قناتك لأن لقمة عيشك في يدهم، وأنت عبد لقمتك و كذاب و مدلس وأدل شيء على تدليسك انقطاع النص من سياقه لتحمله معنى لا يحمله''.

للتعرف على لجنتك الانتخابية ..اضغط هنا
عبر الموبايل ..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان