إعلان

في لقاء عبدالعال بالنواب الشباب.. طلبوا الكلمة و"الواي فاي" ورفضوا التهميش

11:43 م الخميس 21 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

كشف النائب محمود شعلان، عضو مجلس النواب عن تفاصيل اللقاء الذي عقده رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال مع عدد من النواب الشباب، والذي تم على خلفية طرد 3 نواب من الجلسة العامة للمجلس أمس.

وقال شعلان - في تصريحات صحفية، مساء اليوم الخميس، إن رئيس المجلس طالب النواب الشباب بضرورة أن يسعوا لاكتساب الخبرة أولا حتى يستطيعوا ممارسة دورهم تحت القبة، كما أكد على تقديره للشباب، لافتًا إلى أن النواب الشباب أكدوا لرئيس المجلس أنهم ضد تهميشهم.

وأوضح أنه تم مطالبة رئيس المجلس بضرورة العمل على تخصيص موظف من الباحثين بالمجلس لمساعدة النواب في تقديم الكلمات تحت القبة، وأنهم طالبوا بتخصيص قاعة للشباب وتوفير شبكة وأي فاي.

وأشار إلى أن الاجتماع الذى تم عقده اليوم الخميس، تم بناءً على رغبة رئيس المجلس فى تهدئة الأجواء مع الشباب وتحفيزهم على اكتساب الخبرات.

من جانبها قالت النائبة نهى الحميلي، إن اجتماع رئيس المجلس الدكتور على عبد العال مع النواب الشباب، ناقش عدد من المشكلات المتعلقة بنواب الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين ٢٥ و ٣٠ عاما.

وأضافت الحميلي - فى تصريحات لها عقب خروجها من الاجتماع، أن النواب الشباب طرحوا عدد من المشكلات المتعلقة بهم داخل المجلس، من بينها طلب الكلمة داخل قاعة البرلمان، كما طالبوا بوضوح آلية لمشاركتهم فى الوفود البرلمانية التي ستمثل البرلمان فى اللقاءات الرسمية، وكذلك آلية اختيار المشاركين فى الزيارات الخارجية لأعضاء المجلس، مشيراً إلى أنه سيتم الإتفاق على آليات لتلك الأمور التي تطرق لها لقاء الرئيس مع النواب الشباب.

وقال النائب محمود بدر عضو مجلس النواب، إن اجتماع رئيس المجلس الدكتور على عبد العال مع النواب الشباب ناقش عدد من المشكلات المتعلقة بهم، وإنهم طرحوا عدد من المشكلات المتعلقة بهم داخل المجلس، من بينها طلب الكلمة داخل قاعة البرلمان، كما طالبوا بوضوح آلية لمشاركتهم فى الوفود البرلمانية التى ستمثل البرلمان فى اللقاءات الرسمية، وكذلك آلية اختيار للمشاركين فى الزيارات الخارجية لأعضاء المجلس.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه سيتم الاتفاق على آليات لتلك الأمور التى تطرق لها لقاء الرئيس مع النواب الشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان