إعلان

إحالة "إدراج بطولات الجيش والشرطة بمناهج التعليم" للجان البرلمان

11:25 ص الإثنين 15 يناير 2018

الدكتور علي عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أحال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الاثنين، عددًا من مشروعات القوانين إلى اللجان المختصة لمناقشتها.

وتضمنت مشروعات القوانين المحالة مشروع تعديل قانون الضريبة على العقارات المبنية إلى لجنة مشتركة من لجان الخطة الاقتصادية والصناعة.

وأحال عبدالعال مشروع القانون المقدم من النائب عمرو غلاب وآخرين، بشأن إقرار بعض الحوافز والضمانات للمشروعات المقامة بقناه السويس، وتعديل قانون سجل المستوردين، إلى لجنة الشئون الاقتصادية، ومشروع تعديل قانون التأمين الإجباري عن المسئولية المدنية، إلى لجنة مشتركة من اللجنة الاقتصادية والخطة والموازنة.

وأحال أيضًا مشروع قانون مقدما من النائب أسامة شرشر عضو المجلس وآخرين، بشأن تعديل قانون سجل المصدرين، إلى لجنة مشتركة من لجنتي الشئون الاقتصادية والصناعة، ومشروع القانون المقدم من نادية هنري وآخرين، بشأن تعديل قانون صيد الأسماك وتنظيم المزارع السمكية، إلى لجنة مشتركة من الزراعة والخطة والتشريعية.

وشملت المشروعات، إحالة مشروع القانون المقدم من عمر حمروش وآخرين، بشأن إدراج بطولات الجيش والشرطة بمناهج التعليم، إلى لجنة مشتركة من لجنتي التعليم والدفاع والأمن القومي، ومشروع قانون بشأن تنظيم دار الإفتاء المصرية، إلى لجنة مشتركة من لجنة الشئون الدينية والتشريعية.

وأحال رئيس المجلس مشروع القانون المقدم من فوزي فتحى وآخرين، بشأن تعديل قانون بإصدار قانون تنظيم المهن الطبية، إلى لجنة مشتركة من الصحة والتعليم، ومشروع القانون المقدم من النائب محمد خليفة وآخرين، بشأن قانون الهيئة العامة لتداول المعلومات، إلى لجنة مشتركة من الاتصالات والخطة والتشريعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان