إعلان

حدث ليلًا- ضبط المتهم في انفجار الهرم.. والأهلي يتلقي الهزيمة الأولى

07:40 ص الإثنين 08 أكتوبر 2018

حدث ليلً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد ليل أمس الأحد والساعات الأولى من اليوم الاثنين العديد من الأحداث الساخنة على المستوى المحلي، والصعيدين الإقليمي والدولي.

القبض على المتهم بانفجار "دانة الهرم": "لقيتها في المحاجر"

ألقت قوات الأمن الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، أمس الأحد، القبض على سائق تبين أنه وراء إحضار دانة مدفع من مخلفات الحروب التي انفجرت مساء الجمعة الماضية.

للمزيد اضغط هنا

اختفاء طالبتين في ظروف غامضة من أمام مدرسة بشبرا

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها، أمس الأحد، للتوصل إلى لغز اختفاء طالبتين بإحدى المدارس التجارية، عقب انتهاء اليوم الدراسي، في ظروف غامضة، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

للمزيد اضغط هنا

وزير التعليم: لا أستطيع رفد موظف مقصر بالوزارة لهذا السبب -فيديو

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تصريحاته بشأن وجود موظفين بالوزارة تواطؤوا ضده، خصوصًا في عملية توزيع الكتب المدرسية للطلاب، بقوله: "فيه مقاومة كبيرة للتطوير من جانب بعض العاملين بالتعليم.. الفاسدون لو مصالحهم اتهددت ممكن يعملوا أي حاجة، دول بيشتغلوا لمصلحتهم همَّ مش لمصلحة الوطن"..

للمزيد اضغط هنا

شكري يعقد اجتماعًا مع وزراء الخارجية العرب المشاركين في منتدى إقليمي ببرشلونة

عقد وزير الخارجية سامح شكري، مساء أمس الأحد اجتماعًا تنسيقيًا لوزراء الخارجية العرب المشاركين في المنتدى الإقليمي الثالث للاتحاد من أجل المتوسط، والذي تستضيفه المدينة الإسبانية برشلونة، وذلك في ضوء أن مصر تُعد منسق المجموعة العربية في الاتحاد.

للمزيد اضغط هنا

"العربية": مقتل قيادي حوثي بارز في قصف للتحالف العربي بمحافظة الحديدة

لقي عدد من الميليشيات الحوثية مصرعهم بينهم القيادي هشام عبدالصمد بغارة لطائرات تحالف الشرعية في جبهة الساحل الغربي جنوب محافظة الحديدة.

للمزيد اضغط هنا

اتفاق ثنائي بشأن قمة "أمريكية - كورية" لنزع السلاح النووي

وصف زعيم كوريا الشمالية، كيم جون أون محادثاته مع وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو بأنها "مثمرة ورائعة"، وقدم شرحًا مفصلًا لمقترحات حل قضية نزع السلاح النووي وفقًا لوكالة الأنباء الكورية الشمالية.

للمزيد اضغط هنا

هزيمة أولى.. الأهلي يعود للدوري بالسقوط على يد الاتحاد

سقط الأهلي للمرة الأولى خلال هذا الموسم على يد الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أقيمت على ملعب "السلام" ضمن المرحلة العاشرة من مسابقة الدوري.

للمزيد اضغط هنا

بعثة "الزمالك" تصل من السعودية عقب التتويج بكأس السوبر

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادمة من السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر المصري السعودي، والتغلب على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أول أمس السبت في الرياض، وأحرز هدفي الزمالك كل من حمدي النقاز، وكاسونجو كابونجو لاعبي الفريق، فيما أحرز هدف فريق الهلال الوحيد اللاعب عمر خربين.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان