إعلان

محافظ القاهرة: الانتهاء من تطوير شارع أبو الفدا بالزمالك خلال 10 أيام

12:02 م الأحد 08 أبريل 2018

المهندس عاطف عبدالحميد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

شدد المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، على رئيس شركة المقاولات المنفذة لمشروع إعادة رصف وتطوير شارع أبو الفدا بالزمالك، الانتهاء من مشروع التطوير بالكامل خلال 10 أيام مع رفع المخلفات أولًا بأول.

وتشمل الأعمال إقامة غرف تفتيش للمرافق وبالوعات مطر على طول الشارع، وإعادة رصف الشارع والأرصفة والبردورات، وعمل أحواض زرع حماية للأشجار المعمرة على طول الشارع.

جاء ذلك خلال تفقد "عبدالحميد"، سير الأعمال في إعادة رصف الشارع، الذي يعد من المحاور الهامة الرئيسية بالزمالك، ويمتد بطول 3.8 كم، وتقوم المحافظة بتطويره تحت إشراف مديرية الطرق والنقل بالقاهرة بتكلفة حوالي 13 مليون جنيه.

وقال المحافظ، إنه تم مراعاة إحلال وتجديد شبكات المرافق بالكامل قبل إعادة الرصف، وكذلك إنهاء أعمال توصيل شبكة الغاز الطبيعي للجزء الذي لم يتم انتهاء العمل به على أن تستكمل الشركة أعمال التوصيل الداخلية سطحيًا بدون الحاجة إلى الحفر مرة أخرى .

وطالب المحافظ، كل من رئيس الحي ومدير مديرية الطرق والنقل بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور للسماح بزيادة ساعات العمل ليلًا للمقاول لسرعة إنهاء العمل بدلاً من الساعتين المقررتين له مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتيسير الحركة المرورية .

ورافق المحافظ في جولته اللواء هشام خشبة، رئيس حي غرب القاهرة، وأشرف حلمي، مدير مديرية الطرق والنقل بالقاهرة، ورئيس شركة المقاولات المنفذة للمشروع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان