إعلان

مقتل القائد العسكري لقوات العشائر في معارك الرقة السورية

02:45 م الجمعة 16 يونيو 2017

مقتل القائد العسكري لقوات العشائر في معارك الرقة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق- (د ب أ):
أكد قائد عسكري في قوات سوريا الديمقراطية (قسد) مقتل المسؤول العسكري لقوات العشائر المنضوية ضمن صفوفها، يحيى محمد شحادة، والملقب بـ"العتيق" إثر الاشتباكات مع تنظيم الدولة داعش في مدينة الرقة.
وأقر القائد العسكري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بسقوط عدد من القتلى والجرحى من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية ،خلال هجوم داعش فجر اليوم الجمعة على حي الجزرة غرب مدينة الرقة.
ويشارك 18 فصيلاً في عملية تحرير مدينة الرقة مدعومة من قوات التحالف الدولي، أبرزهم وحدات حماية الشعب الكردي وقوات العشائر وصقور الرقة وقوات النخبة.
ورفض القائد العسكري ذكر أعداد القتلى والجرحى من عناصر قوات سورية الديمقراطية وقال "نعم لدينا عدد من الشهداء والجرحى وهذه مجريات المعارك، وأن عددا من الانغماسين الذين هاجموا قواتنا في حي الجزرة وقع عدد منهم".
وأعلن تنظيم داعش عبر ووكالة أعماق التابعة لتنظيم داعش أن 11 عنصراً من التنظيم نفذوا هجوماً انغماسياً على مواقع قسد في حي الجزرة غربي مدينة الرقة، وأن "الانغماسيين" تجاوزوا خطوط دفاعهم الأولى قُبيل منتصف ليلة الخميس، وبدأوا هجومهم عند بزوغ الفجر، حيث جرت مواجهات قُتل خلالها 19 عنصراً من قسد بينما فجر "انغماسيان" سترتيهما الناسفتين على عناصر قسد وقُتل آخران.
وتصدت قوات سوريا الديمقراطية أمس لهجوم هو الأعنف عليها شنه عناصر تنظيم داعش غربي مدينة الرقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان