إعلان

الهلال الأحمر الإماراتي ينظم فعالية لتعبئة المساعدات إلى غزة

12:43 م الأحد 31 مارس 2024

الهلال الأحمر الإماراتي ينظم فعالية لتعبئة المساع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

أعلن الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الأحد، عن تنظيم فعالية تحت اسم " الإمارات عبر مصر إلى أهلنا في غزة " لتعبئة وتجهيز المساعدات إلى أهالي قطاع غزة.

وجاء في بيان الهلال الأحمر، أن الفعالية تأتي في إطار جهود الإمارات وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على وجه الخصوص تجاه "الأشقاء في غزة، ولتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، ودعمهم المستمر في ظل التحديات الإنسانية الراهنة".

صورة 1

وقال الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي راشد مبارك المنصوري، إن الإمارات تسعى منذ بدء الحرب في قطاع غزة إلى تقديم المساعدات الإغاثية والغذائية واحتياجات الرعاية الصحية لسكان القطاع، وذلك في إطار التزامها بالتخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني من الأوضاع الصعبة المستمرة التي يعيشها.

صورة 2

وأثنى المنصوري على دعم الدولة المصرية بمؤسساتها وشعبها في تقديم التسهيلات المطلوبة والتنسيق اللازم لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين في غزة، مما مكن من دخول المساعدات الإماراتية والمستشفى الميداني الإماراتي إلى داخل القطاع.

وأشار المنصوري على أن فعالية اليوم تؤكد على أن الإمارات ومصر تعملان على المستويين الرسمي والشعبي بروح "التآخي والتآزر في الوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في غزة خلال المحنة التي يمر بها".

صورة 3

وحسب بيان الهلال الأحمر فقد حضر الفعالية مجموعة كبيرة من الإعلاميين والفنانين و علي رأسهم: الفنانة بشرى، لقاء الخميسي، نسرين طافش، درة، داليا مصطفي، منال سلامة، رانيا يوسف، نانسي صلاح، طارق صبري، الشيف علاء الشربيني، والإعلامي الرياضي إبراهيم فايق والإعلامي محمد الكعبي ولاعب الكرة أحمد حسن وآخريين.

كما شهدت الفعالية أيضًا حضور عدد من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، الداعمين للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني مثل: إبراهيم بهزاد، أحمد الأميري، محمد الهجان، محمد هشام ومحمد أسامة.

وكانت الإمارات قد أطلقت منذ الـ5 من نوفمبر الماضي عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية لتقديم الدعم الإنساني والإغاثي للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان