إعلان

بالصور.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرًا بالشرقية لدعم التعديلات الدستورية

09:37 ص الجمعة 12 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب :

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور محمد سليم، الأمين العام للحزب، مؤتمرًا جماهيريًا؛ للتوعية بالتعديلات الدستورية وأهمية المواد المستحدثة بالنسبه للمواطن والتي تم إضافتها في التعديلات الدستورية المرتقبة.

وقال الدكتور محمد سليم، الأمين العام للحزب، في بيان، الجمعة، إنه جرى تنظيم عدة لقاءات بمركز "مشتول السوق" بحضور نواب محافظة الشرقية والقليوبية، وحشد كبير من المواطنين، بهدف التوعية بالتعديلات الدستورية المرتقبة.

وأوضح الأمين العام للحزب، أن تعديل الدستور يهدف إلى مواكبة وضع مصر الجديد على المستويين الإقليمي والدولي بعدما أصبح القرار السيادي المصري حرًا، حيث أن التعديلات المرتقبة تهدف إلى تثبيت دعائم الدولة واستكمال المشروعات العملاقة.

حضر المؤتمر كلا من النواب: "خالد بشر، سحر عتمان، عمر مصيلحي، سعيد العبودي، نوسيلة أبو العمرو، وعبدالعزيز الصفتي، وسمير أبو شامةوبكر أبو غريب، ملاك جمعة، عبدالعزيز الصاف"، والقس ميخائيل الشحات.

وأكد نواب محافظتي الشرقية والقليوبية، خلال كلماتهم علي أن التعديلات الدستورية جاءت لوجود عوار في بعض مواد دستور 2014، وللضرورة الملحة التي عجلت بأجراء تلك التعديلات، ولا يمكن اقتصار التعديلات الدستورية علي المادة المتعلقة بمدة الرئاسة فقط، ولكن هناك عدد من المواطن المنصفة للمرأة والشباب وذوي الأحتياجات الخاصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان