إعلان

توأمة بين جامعة كرة القدم التونسية ورابطة منتخب السويس

05:34 م الجمعة 21 يونيو 2019

موفد مشجعي تونس وحديثه مع رابطة مشجعي منتخب السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

يحظى منتخب تونس بمكانة خاصة في قلوب السوايسة، خاصة رابطة مشجعي نادي منتخب السويس، وظهر ذلك واضحًا في حفاوة استقبال موفد بعثة جامعة تونس لكرة القدم، التي تضم أكبر روابط المشجعين في الدولة العربية الشقيقة، وخلال زيارات موفدي المشجعين لزيارة استاد السويس الرياضي ومتابعة أعمال التطوير، زاروا عددًا من مراكز الشباب والتقوا أعضاء رابطة مشجعي نادي منتخب السويس.

حماس المشجعين السوايسة، وتقديرهم للمنتخب التونسي، دفع شهاب وديع موفد بعثة جماهير منتخب تونس إلى الاتفاق مع رابطة السويس على إجراء توأمة بين جماهير بلاده وجماهير منتخب السويس.

وقال سيد خطاب رئيس مجلس إدارة مركز شباب المدينة، وأحد أبرز مشجعي نادي منتخب السويس إن وديع اتفق على أن يشجع السوايسة منتخب تونس في استاد السويس خلال مباريات المنتخب العربي، ويؤازروه في الملعب.

أما مشجعي تونس فسيشجعون بدورهم منتخب مصر في مبارياته مع فرق المجموعة الأولى سواء التي يحضرونها في الاستاد أو يشاهدونها على أرض السويس، تحت شعار: "مصر وتونس ايد واحدة".

وأضاف سيد خطاب، عقب لقاءه مع رابطة مشجعي تونس، إن تونس هي الأقرب لوجود لاعبين في صفوف الأندية المصرية، ولهم مكانة خاصة في قلوب المشجعين.

موفد مشجعي تونس وحديثه مع رابطة مشجعي منتخب السويس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان