إعلان

"تعليم دمياط" يكرم الطلاب المتأهلين لتمثيل مصر في الولايات المتحدة

03:40 م الإثنين 29 مارس 2021

تعليم دمياط يكرم الطلاب المتأهلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

كرم عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الإثنين، الطلاب المتأهلين لتمثيل مصر في الولايات المتحدة، والحاصلين على المراكز الأولى في مسابقة العلوم والتكنولوجيا آيسف 2021/2020.

وجرى تكريم الطالب محمد مصطفى فاروق، الحاصل على المركز الأول في مجال الطاقة، ويمثل مصر بأمريكا ضمن خمسة مشروعات على مستوى المحافظات المشاركة، والطالبة ياسمين أسامة حجي مركز أول في مجال علوم الأرض والبيئة، والطالب عمر وليد بحيري مركز أول فى مجال الهندسة البيئية.

كما كرم وكيل الوزارة الطالب حرز الدهراني الحاصل على شهادة من الجمعية الدولية الراعية لأيسف في مجال الميكروبيولوجي، والطالبين أحمد هشام و محمد ماضي الحاصلين على جائزة خاصة أفضل عرض للمشروعات على مستوى المعرض، والطالب محمد مصطفى الحاصل على جائزة خاصة من مؤسسة ريكو اليابانية، والدكتور محمد محرم عسيلي، مُنسق آيسف بمُحافظة دمياط.

واختتمت فعاليات المعرض النهائي لمسابقة العلوم والتكنولوجيا آيسف 2021/2020 على مستوى الجمهورية، قبل أيام، ومثلت محافظة دمياط 7 مشروعات لثمانية طلاب، حقق ثلاثة منهم المركز الأول كل في تخصصه، وجرى تصعيد اثنين منهم إلى المعرض العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان