إعلان

محافظ المنوفية: انطلاق أكبر حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا 8 فبراير

04:43 م الخميس 03 فبراير 2022

اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

كشف اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الخميس، عن انطلاق أول حملة للتطعيم ضد فيروس كورونا، والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية تحت شعار "لا انتظار لا زحام"، موضحًا أن الحملة سوف تبدأ من 8 وحتى 24 فبراير الجاري.

وتضم الحملة نحو 1700 فرقة ثابتة بالإضافة إلي الفرق المتنقلة التي تستهدف الوصول لمختلف الفئات وبالأخص كبار السن وغير القادرين على الحركة دون اشتراط التسجيل المسبق على المنظومة الإلكترونية لوزارة الصحة، لضمان تطعيم أكبر عدد من المواطنين والوصول لأعلى نسبة مستهدفة بنطاق المحافظة.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذى الجلسة رقم 1 لدور الانعقاد الـ31 العام الجاري 2022، بحضور نائبه محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد والمستشار القانونى، ورؤساء الوحدات المحلية ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية ومديري مديريات الزراعة والتربية والتعليم والصحة ووفد من وزارة الصحة.

وأشار محافظ المنوفية إلى تقديم الدعم الكامل للقطاع الصحي منذ بدء جائحة كورونا، منبهًا على رؤساء الوحدات المحلية ومديريات الخدمات بضرورة التنسيق الكامل، لتسهيل مهام الحملة وتذليل كافة العقبات لتحقيق المستهدف منها، فضلاً عن تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لإنجاح الحملة.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف حملات التوعية على كافة الصفحات الرسمية والمنصات الإعلامية بنطاق المحافظة والتنسيق مع مديرية الأوقاف وأسقف المنوفية، لحث المواطنين على أهمية التطعيم والتجاوب مع الفرق الطبية، وضرورة التنسيق الكامل مع مديرية التربية والتعليم والأزهر الشريف والجامعات والكيانات الصناعية والجمعيات الأهلية، لتسهيل مأمورية الفرق المتنقلة وتذليل كافة العقبات لتحقيق المستهدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان