إعلان

100% نسبة دخول طلاب أولى ثانوى فى الوادى الجديد على منصة الاختبار

11:17 ص السبت 14 يناير 2023

الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أكد الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، أن اليوم السبت شهد أداء طلاب الصف الأول الثانوى الامتحان بمادة اللغة العربية وفق الجداول المعلنة وبلغت نسبة التسجيل على منصة الاختبار 100% بـ27 لجنة علي مستوي مراكز المحافظة.

وأشار إلى المتابعة المستمرة بجميع الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها عبر شبكة سكايب من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية للاطمئنان على دخول الطلاب إلى منصة الامتحانات لحظة بلحظة، ولم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى أو مشكلات وتسير الامتحانات بكل هدوء وانضباط.

علي جانب آخر ، أجرى جمال حسن جولة تفقدية بمدارس موط الثانوية للبنات والشهيد أحمد المنسى العسكرية والمعصرة الثانوية بإدارة الداخلة التعليمية.

جاء ذلك لمتابعة سير منظومة العمل بأول أيام امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف الأول الثانوى حيث اطمأن على انتظام الطلاب داخل لجان الامتحانات وحضور جميع المعنيين بالعمل.

الامتحان بمادتي اللغة العربية والجغرافيا بالفترة، حيث يؤدى الطلاب اليوم الامتحان بمادتى اللغة العربية بالفترة الأولى، الجغرافيا بالفترة الثانية

وأشار الدكتور جمال أن الامتحان الالكترونى من خلال استخدام أجهزة التابلت والأسئلة المقالية في وقت واحد، وهو الزمن المحدد للامتحان.

فيديو قد يعجبك: