إعلان

النطق بالحكم على متهم بالشروع في قتل ضابط وخفير في الفيوم

10:46 م الأحد 05 نوفمبر 2023

المستشار ياسر محرم رئيس محكمة جنايات الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الفيوم - حسين فتحي:

تعقد محكمة جنايات الفيوم وأمن الدولة العليا برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، وعضوية المستشارين مجدي هريدي، وبيشوى النسر، غدًا الإثنين، جلسة النطق بالحكم على تاجر مخدرات وآخرين، أطلقوا النار على ضابط شرطة وخفير نظامي، أثناء محاولة ضبطهم.

تعود وقائع القضية إلى أكتوبر من العام الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور قسم شرطة أطسا، بإصابة النقيب أحمد مخلوف عبد الباقي معاون مباحث المركز، وإبراهيم حسن محمد خفير نظامي بالمركز.

تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، أنه أثناء توجه قوة من مباحث قسم شرطة أطسا، إلى حظيرة ماشية مملوكة للمتهم "محمد. ر. - 30 عامًا" بقرية دفنو، وذلك بناءً على إذن النيابة العامة لتفتيش المكان الذي يتخذه مركزًا لتجارة المخدرات.

أضافت التحريات أنه حال اقتراب القوة من المكان المراد تفتيشه، جرى إطلاق النار من طبنجة، صوب قوة مباحث مركز أطسا، حيث أصابت الطلقات النقيب أحمد مخلوف معاون مباحث مركز أطسا، والخفير النظامي إبراهيم حسن، حيث نقلهما إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، حيث فر المتهمون من مكان الواقعة
وأوضحت التحريات، أنه جرى نشر العديد من الأكمنة، حيث جرى ضبط المتهمين.

ووجهت المحكمة تهم حيازة أسلحة نارية وطلقات دون ترخيص وحيازة مواد مخدرة "الحشيش"، والشروع في قتل ضابط شرطة، وخفير نظامي بقسم شرطة مركز أطسا، أثناء القيام بمأمورية بناءً على إذن من النيابة العامة بضبط بعض تجار المخدرات بقرية دفنو بمركز أطسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان