إعلان

اللحمة باظت.. "فتاة طنطا" قتلت صديقتها وقطعت جثتها في الغربية

12:46 م الإثنين 18 ديسمبر 2023

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

علاقة صداقة قوية كانت تربط الطالبة "فرح.م" والشابة "آ.هـ" التي تكبرها بحوالي 4 سنوات، حتى وصل الأمر بهما إلى الإقامة سويًا في شقة واحدة استأجرتها الثانية من أجل صديقتها لكي تعيش فيها بعد سجن والدتها ووجودها بمفردها دون بطاقة شخصية، فهي دون الـ16 سنة، إلا أن النهاية كانت بجريمة قتل.

البداية في يوليو الماضي

شهر يوليو الماضي نشبت خلافات بين الصديقتين على مدار شهرين بسبب أموال كانت تستلفها فرح من صديقتها دون أن تردها، وعلى إثرها تشابك بالأيدي ومشاجرة انتهت بمقتل فرح على يد صديقتها بسلاح أبيض داخل الشقة، وهربت من الشقة وأغلقت الباب على جثة فرح لمدة يومين، حينما خرجت روائح كريهة من الشقة واتصل الجيران على المتهمة لكي تأتي وتكتشف مصدر تلك الرائحة .

على طريقة سفاح الجيزة قامت المتهمة بتقطيع جثة صديقتها بعد انتفاخها لمرور يومين على مقتلها، حتي تتمكن من وضعها داخل شيكارة.

وعللت للجيران أثناء نزولها بالجثة داخل الشيكارة وانبعاث رائحة كريهة داخل الشقة "اللحمة في الفريزر وباظت"، وخرجت من المنزل دون اكتشاف أمرها وألقتها على جانب مصرف سبرباي بمركز طنطا وعادت لتنظف المنزل .

اعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق بمقتل صديقتها وإلقاء جثتها على أحد المصارف بالقرية، واشتراك متهم ثاني معاها، هو صاحب المنزل الذي ارتكبت فيه الجريمة .

وأكدت المتهمة خلال اعترافاتها أمام النيابة أنها عقب محاولتها للتخلص من الجثة باشعال النيران فيها بعد إلقاء بنزين على ملل السرير قائلة "النار مكست في السجادة وكنت هتولع فيا، وخفت وطفتها بسرعة قبل الحريق ما يكبر وقفلت الشقة بعدها ومشيت وسبت جثة فرح داخل الشقة لمدة 3 أيام، بعدها اتصل عليا المتهم الثاني، وقال لي الجيران بيشتكوا من الريحة تعالي اتخلصي من المصيبة دي ياما هبلغ عنك، وبالفعل رحتله وكنت منهارة ومش عرفه اتصرف، أنا مكنتش عوزة أقتلها أنا كنت بدافع عن نفسي.

واستكملت: "قال لي حطيها في شوال وقولي للجيران إن اللحمة اللي في الفريزر باظت لما الكهرباء فصلت عنه وهرميها وجبلي شيكارة كبيرة بس الجثة كانت اتنفخت ومش عرفه ادخلها فاضطريت أكسر إيديها ورجليها، عشان أعرف ادخلها جوا الشيكارة وبعدين نزلت بيها من الشقة ووقفت تكتوك وكنا حوالي الساعة 1 صباحا وقلت له وديني مصرف سبرباي والسواق لاحظ الريحة وقلت له دي لحمة بايظة ورمتها على شط المصرف وسط الزبالة وتخيلت أن محدش هيكتشفها ورجعت البيت انضفه عشان أسلم الشقة وأقطع عقد الإيجار الي باسمي والموضوع يتقفل".

اقراء أيضًا..

التحقيق مع المتهمين بجريمة "طالبة الثانوي" في طنطا

قتلت صاحبتها وقطعت الجثة.. المتهمة تعترف: "جيبت بنزين علشان أحرقها في طنطا"

قتلتها ومثلت بجثتها بسبب شاب.. أول صورة لفتاة طنطا ضحية صديقتها

جثة فتاة مبتورة الساقين.. "آية" قتلت صديقتها وقطّعت أعضاءها في طنطا

اللحمة باظت.. فتاة الغريبة قلدت سفاح الجيزة للتخلص من جثة صديقتها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان