إعلان

"جثة داخل بلاص المش".. قتلت ابن سلفتها فى الأقصر: "كان بيعمل دوشة"

04:52 م الأربعاء 27 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

أسدلت محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، الستار على قضية قتل ربة منزل لطفل عمره 5 سنوات قبل أن تلقى جثته في برميل للمش، بتأييد حكم الإعدام على المتهمة في القضية رقم 5590 لسنة 2022 جنايات مركز الأقصر، والمقيدة برقم 1154 لسنة 2022 كلي الأقصر، والمعروفة إعلاميًا بقضية "طفل المش"، وذلك بعد إحالة أوراقها لفضيلة المفتي.

بدأت تفاصيل الواقعة في السادس من شهر أغسطس عام 2022، عندما استدرجت المتهمة أميرة. ا. م ربة منزل، الطفل إبراهيم سيد حساني- 5 سنوات، ابن شقيقة زوجها إلى شقتها بعد أن وعدته "هديك حاجة حلوة"، ذهب الطفل معاها وفور وصولهما انقضت عليه كالوحش فكتمت أنفاسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وحتى لا ينفضح أمرها قامت بإخفاء جثته في برميل للمش.

وبعد تغيب الطفل لفترة طويلة خرج أهالي القرية للبحث عنه وكان من ضمنهم زوجة خاله التى أبدت فزعها لغيابه، وبعد مرور يوم كامل دون العثور عليه، تم إبلاغ المباحث وقامت قوات الشرطة بتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنزل وتتبع خطوات الطفل إلى داخل منزل خاله الذى دخله ولم يخرج.

وبعد تفتيش المنزل كانت المفاجأة الطفل في برميل به جبنة قديمة "مش" وانهارت زوجة خاله بعد العثور على الجثة، التى قالت أنها قررت التخلص منها بعد أن شعرت بالضجر منه، حيث إن الطفل كان يحدث ضجيجا ووضعته في برميل المش لكى لا تخرج منه رائحة.

وانهارت المتهمة أمام محكمة الجنايات وبررت جريمتها بأنها "مسحورة ولم تكن في وعيها"، وأنها أفاقت بعد مقتله.

وكانت محكمة جنايات الأقصر قد قررت الجلسة الماضية إحالة أوراق قاتلة طفل نجع العقاربة بالطود إلى فضيلة المفتى، وهى القضية المعروفة إعلاميا بقضية "برميل المش" لاستطلاع رأيه الشرعى في تنفيذ حكم الإعدام لما اقترفته من ذنب في حق المجنى عليه إبراهيم سيد حسانى، صاحب الخمس سنوات.

عرض فيلم تسليم أهالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان