إعلان

محافظ السويس يستقبل لجنة الإدارة المحلية بالنواب

01:09 م السبت 24 يونيو 2023

محافظ السويس يستقبل لجنة الإدارة المحلية بالنواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

استقبل اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أعضاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، خلال زيارتهم للمحافظة لتفقد ومتابعة عدد من المشروعات الخدمية والتنموية والوقوف على معوقات التنفيذ لتذليلها.
جاء ذلك بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوى السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد واللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، والقيادات التنفيذية ونواب السويس وايناس أحمد مصطفى مدير المركز التكنولوجى بمحافظة السويس.
ورحب المحافظ بوفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وقال إن هذه الزيارة للمحافظة تأتي ضمن الزيارات الميدانية التي تنظمها اللجنة لمختلف محافظات الجمهورية لمتابعة المشروعات الخدمية والتنموية التي تهم المواطنين، في ظل التنمية الشاملة التي أرسى دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأضاف صقر أن دور اللجنة ترتبط ارتباطا وثيقاً بتكامل الأدوار بين السلطة التشريعية والتنفيذية بما يحقق الصالح العام، وذلك من خلال الزيارات الميدانية المستمرة والتواصل الدائم مع كافة المواطنين، مشيدا بجهود لجنة الإدارة المحلية في حل العديد من المشكلات في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.
وتشمل زيارة لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عدة مواقع جرى تطويرها وتنفيذ مشروعات تنموية وخدمية للمواطنين، تبدأ بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين وذلك بمقر الديوان العام الجديد، وتبطين ترعة السويس وقسم القسطرة بالمستشفى العام.

كما تزور اللجنة المجمع الطبي المزمع افتتاحه هذا العام بتكلفة 4 مليار جنيه ويتضمن المشروع 110 سرير عناية مركزة و70 سرير غسيل كلوي و54 حضانة أطفال و427 سرير 64 عيادة خارجية ويقام المجمع الطبي في مدينة 24 أكتوبر على مساحة 35 ألف متر مربع، وهو يمثل مركز الخدمات الطبية لمشروع التأمين الصحي الشامل، بجانب تطوير 26 مركز طبي و3 مستشفيات هي الصدر وحوض الدرس ومبني اللجان المتخصصة.
كما يتضمن برنامج الزيارة مدن 24 أكتوبر ومساكن اللوكس والغريب ومحطة صرف الصحي بالزاير، للوقوف على أعمال التطوير التي جرب بها.
وتشهد محافظة السويس تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية التي تهم المواطنين، في إطار سعي الجهاز التنفيذى للارتقاء بالخدمات، ومنها تبطين ترعة السويس، وتحويل جانبها إلى كورنيش للتنزه، ووضع اللمسات الأخيرة لتجهيز المجمع الطبي الجديد، تمهيداً لانطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل، فضلا إعادة رصف عدة طرق داخلية، ورفع كفاءة عدد من المحاور المرورية بأحياء المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان