إعلان

المتهم بقتل زوجته وطفليه في الدقهلية يجري معاينة تصويرية أمام النيابة

02:24 م الأحد 14 يناير 2024

المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

وصل المتهم "بهاء.م.ط"، 37 عاما، نجار، وسط حراسة أمنية مشددة، المدان بالتخلص من زوجته ونجليه خنقا داخل منزلهم بقرية عزبة السرسي مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، إلى المنزل مكان ارتكاب الواقعة لإجراء المعاينة التصويرية أمام المستشار مصطفى عبدالمنعم، رئيس نيابة السنبلاوين، ومعتز أنور، وكيل النيابة، وبإشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية.

واعترف المتهم تفصيليا أمس بتفاصيل ارتكابه واقعة التخلص من زوجته خنقا باليد وذلك حال نومها على السرير بغرفة نومها بعد أن أطبق على أنفاسها بيده.

وقال المتهم:"دايما بينا خلافات وكنت بشتكي لأهلها لكن كانت بتصمم تمنعني من الحصول حقي الشرعي فقررت الانتقام منها حتى استطيع الزواج من أخرى، وأثناء ارتكاب الواقعة شاهدتني منى ابنتي الصغرى، فقمت بالإطباق على أنفاسها والتخلص منها ومن ابني الآخر إسلام الذي شعر بما يحدث".

وأمرت النيابة فى قرارها أمس بحجز المتهم على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث الحنائية ول الواقعة وظروفها وملابساتها مع مراعاة مدة الحجز القانونية للمتهم، وتكليف مأمور مركز شرطة السنبلاوين بتوفير وسيلة انتقال والحراسة اللازمة لنقل المتهم لإجراء معاينة تصويرية.

وكان اللواء مروان حبيب،مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي،مامور مركز شرطة السنبلاوين من بعض الأهالي بقرية عزبة السرسي دائرة المركز بعثور نجار على زوجته ونجليه مقتولين داخل مسكنهما.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد محمد الهلالي، رئيس المباحث، وبالفحص تبين وجود جثمان كلا من "سارة.ع"، ربة منزل، وابنيها الطفلين بهم آثار زرقة حول الرقبة نتيجة تعرضهم للخنق.

وادعى الزوج "بهاء .م.غ"، 37 عاما، نجار، بعثوره على زوجته ونجليه مخنوقين لدى عودته إلى المنزل واكتشافه الواقعة.

بتطوير مناقشة الزوج تبين ارتكابه واقعة التخلص من زوجته ونجليه الطفلين، بعد رفض الزوجة منحه ما وصفه حقه الشرعي ومعاشرتها منذ فترة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان