إعلان

‬الأب رفض زواج ابنته فكان مصيره القتل.. السجن المؤبد لشاب في أسيوط

05:19 م الثلاثاء 16 يناير 2024

الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

قضت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد على عامل لقتله فلاح بسبب رفضه زواج ابنته منه بقرية جزيرة الواسطى بمركز الفتح .

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة و محمد حسن شلقامي و إيهاب دهيس وأمانة سر سيد على بكر وأحمد عبد الحق .

تعود وقائع القضية رقم 1584 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح إلى تربص المتهم "سيد.م.أ " عامل مقيم قرية جزيرة الواسطى وآخرين هاربين بالتربص للمجنى عليه " علي .ح . م " فجر يوم 22 أكتوبر 2022 أثناء ذهابه لإحضار الخبز بالقرية وأمطروه وابلا من الأعيرة النارية مما أسفر عن وفاته.

وتوصلت تحريات النقيب حسام محمد عبد العظيم معاون مباحث مركز شرطة الفتح إلى وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه بسبب رفض الأخير زواج ابنته من الأول ما أثار غضبه وعلى إثرها هيد المجني عليه أكثر من مرة بإنهاء حياته في حالة عدم موافقته وعند خروجه بعد صلاة الفجر يوميا لشراء الخبز وأحضر سلاح ناري وانتظر خروج المجني عليه على الطريق وعندما شاهده أطلق وابلا من الأعيرة النارية صوبه ما أدى إلى وفاته وكان معه متهمين آخرين هاربين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان