إعلان

154 محضر مخالفات أسعار في حملات على الأسواق بالدقهلية

12:04 م الإثنين 29 يناير 2024

حملات على الأسواق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، شن حملات مكبرة بنطاق مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق بين مديرية التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين وضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وقال محافظ الدقهلية في تصريحات صحفية، إنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين أو اللجان الخماسية بالمراكز والمدن وبمشاركة مديرية الطب البيطري بإشراف الدكتور السيد حسانين، ومباحث التموين بإشراف العميد خالد دويدار.

وأسفرت الحملات عن تحرير 154 محضرًا بالمخالفات بنطاق الإدارات التموينية بمركزي ميت غمر وبلقاس وجرى احالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها..

من جانبه اوضح السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية ان الحملات التي تم تنفيذها شملت المرور علي 80 مخبزا للتأكد من انتظام العمل بالمخابز وعدم توقفها بدون أذن رسمى أو عذر قهري عن الإنتاج والتأكد من الالتزام بالقرارات الوزارية والخاصة بوزن الرغيف وجودته وصلاحيته ومطابقته للمواصفات والتأكد من نظافة أدوات العجين والاحتفاظ بالميزان الحساس وعدم التلاعب به .

كما تم المرور علي المحلات والأسواق للتأكد من توافر السلع بالجودة والوفرة المطلوبة والتأكد من تواجد قوائم الأسعار على السلع المعروضة واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان