إعلان

حديقة الحيوان والكورنيش.. المتنزهات تكتظ بالزاور في ثاني أيام العيد ببني سويف

01:36 م الخميس 11 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- حمدي علي:

شهدت محافظة بني سويف، إقبالا كثيفا من الأهالي على الحدائق والمنتزهات العامة، ابتهاجا بثاني أيام عيد الفطر المبارك.

واكتظت حديقة الحيوان بالمواطنين الذين أقبلوا من كافة مراكز المحافظة للتنزه ومشاهدة الحيوانات المختلفة، والتقاط الصور التذكارية بجانبها، وازدحمت أروقتها بالأسر الذين آثروا قضاء أوقاتهم في الأجواء الجميلة بعيدا عن درجات الحرارة المرتفعة.

فيما حرص البعض الآخر على الجلوس على أرضية الحديقة لتناول وجبات الإفطار والغداء، وسط هدوء وتواجد أمني لمنع أي مشاغبات قد تحدث أو حالات تحرش بالفتيات.

كما شهد الممشى السياحي بكورنيش النيل احتشاد الأسر والشباب، للاستمتاع بالطقس وأجواء ثاني أيام العيد.

وسادت الأجواء الاحتفالية والكرنفالية التي استمتع بها الجميع، كما نظمت مراكز الشباب احتفالات مختلفة، تضمنت رقص التنورة، والرسم على وجوه الأطفال، وبعض الألعاب الترفيهية التي أدخلت البهجة في نفوس الأهالي.

وفي السياق حرص الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على زيارة الأشقاء الفلسطينيين بالمستشفى الجامعي، وتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك.

وقدم المحافظ كعك العيد لتلك الأسر، ابتهاجا بهذه المناسبة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة، وتأكيداً على دور مصر بتقديم الدعم للأشقاء في مثل هذه الظروف الصعبة بسبب الأحداث الجارية في قطاع غزة.

وتبادل المحافظ الحوار معهم مستفسرًا عن وضعهم الصحي، والاطمئنان على تلقيهم الرعاية والعلاج اللازمين، والشد من أزرهم لتجاوز المحنة التي يعيشها أشقاؤنا من الفلسطينيين في الوقت الراهن، مشيرًا إلى الجهود التي تبذلها الدولة المصرية من أجل تسريع وتيرة إيصال المساعدات لقطاع غزة تحت رعاية القيادة السياسية التي تدخر جهدا في سبيل دعم القضية الفلسطينية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان