إعلان

بدء تخفيض سعر الخبز السياحي في السويس.. تعرف على الأسعار الجديدة

07:39 م الأربعاء 17 أبريل 2024

اجتماع التموين مع الغرفة التجارية بالسويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

عقدت الغرفة التجارية بمحافظة السويس، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لتحديد سعر عادل للخبز الأفرنجي بعد انخفاض أسعار الدقيق السياحي، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، بحضور محمد الملاح، رئيس الغرفة التجارية بالسويس، وأيمن عبد الغني، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، واللواء إبراهيم مكي، مشرف جهاز حماية المستهلك بمدن القناة، وحسام الكراني، مدير مكتب حماية المستهلك بالسويس، بمشاركة شعبة المخابز بالغرفة التجارية.

وتوصل الاجتماع إلى خفض سعر الخبز السياحي على أن يكون سعر الرغيف وزن 80 جرامًا بـ150 قرشًا، والرغيف 40 جرامًا بـ75 قرشًا، والرغيف 25 جرامًا بـ50 قرشًا.

كما استقر رأى مسؤولي الغرفة وشعبة المخابز والتموين بالنسبة للخبز الأفرنجي "الفينو" ليباع الرغيف وزن 50 جرامًا بـ150 قرشًا، والرغيف وزن 25 جرامًا بـ1 جنيه، في إشارة إلى تراجع الدقيق السياحي لينخفض سعر الطن إلى 16 ألف جنيه.

وقال أيمن عبدالغني، وكيل وزارة التموين، إن اجتماع تخفيض سعر الخبز كان مبادرة من الغرفة التجارية وأصحاب المخابز السياحية والأفرنجية بالسويس، خاصة بعد حل أزمة الدولار وانخفاض سعر الدقيق بالأسواق، وتخفيفًا عن المواطنين، وجرى الاتفاق على الأوزان والأسعار المعلنة.

وأكد وكيل وزارة التموين أن الأسعار الجديدة سيبدأ تطبيقها من اليوم الأربعاء على المخابز السياحية والأفرنجي، مع مرور حملات مشتركة للوقوف على التنفيذ والأوزان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان