إعلان

طبيب يتهم مدير مستشفى المنصورة الجامعي بالتعدي عليه بالضرب والأخير ينفي

07:50 م الأربعاء 17 أبريل 2024

مستشفى المنصورة الجامعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

حرر طبيب مقيم بقسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى المنصورة الجامعي، محضر بنقطة شرطة المستشفى، اليوم الأربعاء، بتعدي الدكتور مدير مستشفى المنصورة الجامعي، عليه بالضرب داخل مكتبه.

وقال الطبيب إنه فوجئ خلال مباشرة عمله بقسم الأنف والأذن والحنجرة بأحد أفراد الأمن يطلب سرعة حضوره إلى مكتب مدير المستشفى وفور وصوله طلبت السكرتارية هواتفه المحمولة ومنع اصطحابها خلال لقائه بمدير المستشفى، وفور دخوله فوجىء به يوجه له السباب ويعتدي عليه بالضرب، وعندما حاول معرفة سبب طرده من مكتبه بعد التعدي عليه.

وأضاف أنه فور خروجه اتصل بوالده بعد أن تحصل على هاتفه المحمول من مكتب السكرتارية، ليفاجأ بمدير المستشفى يخرج مرة أخرى وبسحب الهاتف منه ويوجه السباب له خلال حديثه مع والده.

وأشار الطبيب إلى أنه توجه إلى مكتب رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف يوسف خاطر، لتحرير مذكرة للتحقيق في الواقعة.

من جانبه نفى الدكتور مدير مستشفى المنصورة الجامعي، حدوث الواقعة، مشيرًا إلى أنه أستاذ جامعي وعضو هيئة تدريس بكلية الطب ولا يمكن أن يقوم بتلك الأفعال الخارجة عن القانون.

وأضاف أن الطبيب الذي تقدم بالشكوى دائم افتعال المشكلات وسبق له وأن ادعى لدى سكرتارية قسم الجراحة منذ فترة بأن يمحى له الغياب بناء على توصية مني بذلك من أجل أن يحضر امتحان مادة "الجراحة" ورغم أن ذلك لم يحدث مني إطلاقًا لم يوجه له النقد، ووجهت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك الواقعة لمنع تكرارها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان