إعلان

بحضور وزير الاتصالات.. ختام بطولة البرمجيات الدولية في الأقصر

12:05 م الجمعة 19 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر-محمد محروس:

شهد الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، فعاليات حفل ختام البطولة الدولية للبرمجة، التي أقيمت بالأقصر في الفترة من 14 إلى 19 أبريل 2024.
والبطولة نظمتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

أقيم الحفل الختامي بمعبد حتشبسوت بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، ومحافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، ورئيس مؤسسة ICPC والمدير التنفيذي لـ ICPC البروفيسور ويليام باوتشر، ورئيس اللجنة التوجيهية للـ ICPC الدكتور يسرى الجمال، ومن الكلية الفنية العسكرية اللواء معتز ابراهيم ابو النصر، ورئيس جامعة الأقصر الدكتور حمدى محمد حسين.

وأعرب رئيس جامعة الأقصر عن سعادته بنجاح مصر والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في تنظيم، البطولة الدولية للبرمجة، مشيرًا إلى أن هذه البطولة أثبتت أن مصر قادرة على تنظيم مختلف الفعاليات الدولية.

وفي كلمته رحب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور عمرو طلعت بالحضور، وقال "يسعدني ان اشارككم حفل ختام البطولة الدولية للبرمجيات نيابة عن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس للجمهورية".

وأضاف "طلعت": "يسعدني أن أكون بين كوكبة من أفضل العقول الشابة من مختلف دول العالم علي أرض الأقصر تلك المدينة ذات الجذور الضاربة في أعماق التاريخ ".

وأعرب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فخره واعتزازه لقدرة مصر والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري علي تنظيم هذه الفعالية بهذا المستوي العالمي.

وتابع قائلا "سعدت اليوم بما شاهدته من شباب واعد يمثلون كبريات الجامعات علي مستوى العالم مشيدا بالتنظيم الجيد وتعاون وتكاتف كافة الجهات المعنية لإنجاح هذا الحدث العالمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان