إعلان

العروسان وقعا في حب شرم الشيخ.. زفاف كازاخستاني على شواطئ جنوب سيناء - صور

04:57 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

فضل العروسان "باكتيزان وأسيل" من دولة كازاخستان، إقامة حفل زفافهما بمدينة شرم الشيخ، وسط الطبيعة الخلابة على أحد شواطئ المدينة، وذلك وسط حضور أقاربهم وأصدقائهم.

ونظم حفل الزفاف إحدى شركات السياحة، والذي تضمن مزيج بين الفرحة الكازاخستانية والفلكلور المصري، من خلال تصميم فستان العروس على الطراز الكازاخستاني، وإقامة الحفل على الطريقة المصرية بما تضمنه من الفلكلور المصري، مما أثار إعجاب المدعوين من مصر وكازاخستان.

وحرص المدعوون والعروسان، على التقاط الصور التذكارية، ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي في بلادهم، مما سيسهم في تنشيط السياحة بالمدينة.

وقال ماجد توفيق، الخبير السياحي ومدير عام مجموعة فنادق كبرى بشرم الشيخ، إن كافة المنتجعات السياحية بشرم الشيخ تتنافس لإسعاد السياح في موسم الصيف، خاصة أن المدينة تشهد إقبال السياحي كبير ومتنوع خلال هذه الفترة لما تتميز به من طقس رائع طوال العام.

وأوضح الخبير السياحي في تصريح اليوم، أن سياحة الأفراح تعد نوع جديد من أنواع السياحة الذي يستهدف سياحة الأغنياء، لذا تسعى الحكومة المصرية لدعم صناعة السياحة الخاصة بالزفاف، كونها تعد استثمار عالمي صاعد بقوة، في ظل النمو المطرد للسوق العالمية لحفلات الزفاف.

وأكد أن العروسان "باكتيزان وأسيل" من عشاق مدينة شرم الشيخ، وقررا إقامة حفل زفافهما بها لطبيعتها الخلابة التي تصلح لتكون لوحة فنية طبيعية كخلفية لزفافهم، إضافة إلى قضاء الهاني مول بها، لتعدد مقاصدها السياحية التي تتيح لهم العديد من فرص الاستمتاع.

وأضاف أن وزارة السياحة والآثار، تعمل على الترويج لها النوع من السياحة الجديدة وغير المعتادة، ووضعها على قائمة السياحة التي تعد أحد مصادر الدخل للعملات الأجنبية لتعزيز الاقتصادي المصري.

ومن جانبه، قال أحمد مجدي طلاله، المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء السياحة بشرم الشيخ، إن إحدى الشركات السياحة الكبرى المتخصصة في تنظيم حفلات الزفاف والأفراح، اختارت مدينة شرم الشيخ لتكون مقصدًا سياحيًا لها، لما تتميز به من طبيعة خلابة وطقس رائع طوال العام.

وأكد "مجدي"، أن نجاح هذه السياحة بشرم الشيخ ساهم بدرجة كبيرة في إنعاش الحركة السياحة ويروج لشرم الشيخ لتصبح مقصدًا لسياحة الأثرياء، لافتًا إلى أن وزارة السياحة تبذل جهود كبيرة لجذب أسواق سياحية جديدة، وذلك منذ شهر مايو 2022، من خلال وضع تصور للنهوض بهذا النوع من السياحة، واستقطاب أثرياء العالم وكبرى الاتحادات المسؤولة عن تنظيم هذه الحفلات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان