إعلان

تفاصيل مسابقة تعيين سائقين بمرور الوادى الجديد

03:30 م الأربعاء 08 مايو 2024

محافظة الوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلنت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن حاجتها إلى سائقين للعمل بإدارة مرور الوادي الجديد بمدينة الخارجة عن طريق التعاقد بالأجر اليومي، وذلك ضمن خطة تطوير منظومة العمل.

وأكدت المحافظة، في بيان لها، أن شروط التقديم تشمل أن يكون المتقدم للإعلان من أبناء المحافظة أو إقامة لمدة لا تقل عن سنة من تاريخ الإعلان، وأن لا يقل السن عن 22 عاما بدء الإعلان وألا يزيد عن 35 عاما، وأن يكون حاصل على درجة علمية لا تقل عن شهادة محو الامية وأن المتقدم لا يشغل وظيفة بأي جهة أخرى و لا يكون قد حكم عليه بعقوبة مقيدة للحرية أو مخلة بالشرف أو الأمانة مالم يرد إليه اعتباره اجتياز الاختبارات التي تجريها الإدارة المختصة.

وأوضحت المحافظة، في بيانها أن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة مهنية درجة ثالثة على الأقل.

كما تشمل المستندات المطلوبة صورة مؤهل دراسي، صورة بطاقة الرقم القومي سارية، صورة من شهادة تأدية الخدمة العسكرية، صورة من رخصة القيادة سارية، وكشف تحليل المخدرات من جهة حكومية، وفيش جنائي موجه إلى ديوان عام المحافظة وصورة شهادة الميلاد مميكنة.

علي أن يكون التقديم من اليوم الأربعاء 8 مايو لمدة خمسة عشر يوما تقدم الطلبات باليد بالمركز التكنولوجي بمركز ومدينة الخارجة ولن تقبل الطلبات التي ترد عن طريق البريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان